ملابس الحوامل للمحجبات

[ad_1]

علاوة تعدّ فترة الحمل من أجمل المراحل الّتي تمرّ بحياة الأم، وعلى الرّغم من ذلك إنّها فترة تحمل العديد من التّحدّيات أهم هذه التّحدّيات هو تحدّي الملابس! إليكِ أحدث صيحات ملابس حوامل للمحجبات.

أفكار عملية عند اختيار أزياء الحوامل للمحجبات

لا بدّ للمرأة الحامل عند ارتداء الملابس أن تحسن الاختيار لتكون مريحة وملائمة لشكل الجسم، إليكِ أبرز نصائح لاختيار ملابس حوامل للمحجبات مريحة ومناسبة لكِ:

  • شراء ملابس حوامل للمحجبات ذات الأقمشة القطنية المريحة لتحرّكاتك، واحرصي جيّداً على أن تكون فضفاضة تناسب شكل جسمك.
  • بالإضافة إلى ما سبق احصلي على ملابس داخلية وملابس للنوم مخصّصة للحوامل خاصّةً مع بداية الجزء الأخير من الحمل، فهذه الملابس صمّمت خصّيصاً لتلائم المرأة الحامل مراعاةً لشكل جسمها المتغير.
  • تجنبي إرتداء الكعب العالي، والأفضل اعتمدي على الأحذية الأرضيّة المخملية.
ملابس حوامل للمحجبات
ملابس حوامل للمحجبات

“اقرأ أيضاً:أطعمة يجب تناولها أثناء فترة الحمل”


اختيار الأزياء الّتي تناسب شكل المرأة الحامل

السراويل والتنانير للحوامل المحجبات

النقطة الأساسية التي يجب أن تقومي بمراعاتها عند شرائك لكل من السروال والتنورة هي نوعية الحزام الخاص بالقطعة؛ بحيث يجب أن يكون قابلاً للتعديل والتوسيع في مراحل متقدمة من الحمل، كما أنه يجب أن يكون مريحاً لكِ.

على الأخص اختاري قماش الليكرا سيكون مناسبًا جدّاً؛ ويمكنك تعديله أسفل  البطن عند كبر حجمه،كما سيكون باستطاعتك استخدام حزام البطن في الأشهر الأولى من الحمل؛ وهذا سيساعدك على ارتداء السراويل والتنانير التي تفضلينها لفترة قصيرة من مراحل الحمل الأولى.

“اقرأ أيضاً:  ملابس شتوي للمحجبات”


فساتين مناسبة الحوامل المحجبات

لا يمكن الحديث عن ملابس الحوامل للمحجبات دون ذكر فساتين الحمل؛ إذ أنّه الزّيّ الأفضل الذي ترغب بارتدائه معظم النساء الحوامل المحجبات، علاوة على سهولة ارتدائه؛ بالإضافة إلى أنّه مريحٌ و فضفاض و يلائم جميع المناسبات، ويفضل الفساتين ذات الأقمشة المطّاطيّة؛ لأنّه يتحمل ازدياد حجم البطن والصدر أثناء فترة الحمل.

علاوة على أن الفستان ذو أكمام طويلة،  فإن هذا سيجعله أكثر مثالية للمرأة المحجبة، وأيضًا يمكنك ارتداء فساتين فينا من هلو بيبي المصنوع من القماش الطّبيعي لا يشعرك بالحرارة طيلة فترة الحمل.

سيّدتي.. الحمل لا يعني ألاّ تحضري مناسبات، بل على العكس فبإمكانك إرتداء فساتين لامعة بخامات خفيفة منسدلة لا تضيف لكِ الكثير من الوزن، مثلًا: الفستان الميتاليك اللاّمع، فهذا يبدو أكثر احتشاماً ويتميز بإطلالة وأناقة رائعة.

ملابس حوامل
فساتين حوامل للمحجبات

بلايز للحوامل المحجبات

البلوزات والقمصان تعد من ملابس الحوامل للمحجبات كذلك، بالتالي هي من  القطع الّتي يجب أن تكون متواجدة في خزانة كل امرأة حامل فهي من الضروريات ولا يمكن الاستغناء عنها، وبالإمكان إرتدائها مع البناطيل أو التنانير.

أضيفي لذلك أنها تعد من الملابس المريحة للذهاب إلى العمل أو للخروج أينما تشائين، فإنّ إرتداء توب حمل ذو ياقة مرتفعة مع رباط للخصر  أنيق وفضفضاض ومتميز للحامل، وباستطاعتك إرتدائه مع بنطال أو تنورة حيث يضفي لك جمالاً وتبدين أكثر أناقةً.


بناطيل حمل للحوامل المحجبات

تعتبر البناطيل من القطع الكلاسيكية المتواجدة في خزانة كل إمرأة. وبالمثل للمرأة الحامل فهو من القطع الأساسيّة الّتي تناسب السّيّدات الحوامل في جميع المناسبات وفي أوقات العمل، علاوة على ذلك البنطايل ذات القصّة المريحة والخصر العريض والمطّاطي تشعرك بالرّاحة دون أن تضايقك، وأيضًا بإمكانك عزيزتي إرتداء جينز حمل طويل فهو مريح وعملي وأنيق.

“اقرأ أيضاَ: التغذية السليمة للحوامل و بدون زيادة في الوزن”


أحذية الحوامل

على المرأة الحامل عند اختيار الأحذية، اختيار كل ما هو مريح وآمن بعيداً عن أحذية الكعب العالي؛ إن كان ولا بد من وجود الكعب فاختاريه بحجم مناسب ومنخفض، كما يجب مراعاة انتفاخ القدمين في مرحلةالحمل المتقدمة؛ إذ سيتغير مقاس قدميك، وهذا سيجعلك تقومين بشراء أحذية بمقاس أكبر من المقاس الذي كنت تعتمدين عليه، والخيار الأنسب لك في فترة الحمل الأحذية الرياضية المريحة والصنادل المسطحة.


لم تعد أزياء المرأة الحامل أمراً مستحيلاً، فيمكنك الآن اختيار ملابس حوامل للمحجبات من بين اختيارات كثيرة وواسعة لك، الساحة مفتوحة أمام الكثير من مصممي الأزياء المخصصة لملابس الحوامل الأنيقة.



[ad_2]