نسرين طافش تنصح جمهورها: الزعل والقهر والتوتر أساس كل الأمراض

[ad_1]

واصلت الفنانة السورية نسرين طافش، جولاتها التطوعية لجمع التبرعات للمعاهد والمستشفيات الطبية المتخصصة في علاج مرض السرطان بالمجان في مصر، ووجهت نصيحة مباشرة إلى متابعيها على موقع إنستقرام أكدت فيها ضرورة اللجوء إلى نمط حياة صحي قائم على الرياضة والتغذية السليمة، كما حذرت من الحزن مؤكدة أنه سبب كل الأمراض.

نسرين طافش
نسرين طافش تواصل جولاتها لدعم مرضى السرطان

نسرين نشرت عدة صور من كواليس جولتها اليوم الأحد داخل أقسام المعهد القومي للأورام، التابع لجامعة القاهرة، وعلقت عليها قائلة: شكرا للمعهد القومي للشفاء من الأورام، التابع لجامعة القاهرة، والدكتور تماد الشاش، وكافة الطاقم الطبي على الدعوة الكريمة لزيارة المركز الذي يقدم العلاج المجاني للمصابات بسرطان الثدي، خاصة وأن علاج هذا المرض باهظ الثمن.. لذلك من واجبنا الدعم ولو بمبلغ بسيط كل شخص حسب استطاعته إما باتصالك على 777، أو التبرع بتحويل بنكي لحساب المركز على 500500″.

وتابعت: فلندعوا بالشفاء لكل مريض في العالم .. ولنتذكر أن نعمة الصحة غالية.. فلنحافظ عليها بالوقاية أولا، ومن أهم اساسياتها غذاء صحي خضار و فاكهة نقلل من تناول اللحوم الحمراء و الابتعاد عن الاطعمة المصنعة و التي تحتوي على ملونات و منكهات صناعية و مواد حافظة .. وتستطيع البحث في غوغل و يوتيوب عن اهم اطباء التغذية و السميات لكسب معلومات دقيقة ..

 

وواصلت نصائحها قائلة: يجب التوقف عن تناول منتجات السكر المصنع او على الاقل تخفيفها والتوقف عن تناول مشتقات الالبان البقرية او تخفيفها، وممارسة رياضة ولو بالمشي السريع.

 

واختتمت نصائحها قائلة: الزعل و القهر و التوتر اساس كل الامراض، عبري عن مشاعرك بتوازن ولا تحملي بقلبك حزن كوني قوية واثقة بالله بأن تكوني مطمئنة لان كل ما يحدث في باطنه خير عظيم مهما كان ظاهره صعب امشي في الطبيعة بعيدا عن ضجيج المدينة و تنفسي هواء نقيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]