مكياج هاجر أحمد لإطلالات يومية ناعمة

[ad_1]

تتميز الممثلة المصرية هاجر أحمد بجمال طبيعي لافت، وملامح وجه جذابة جعلتها إحدى أجمل الممثلات العربيات، فهي تمتلك عينين واسعتين وشفاهاً ممتلة، تسلط الضوء عليها من خلال اعتمادها أساليب مكياج ناعم جداً وبسيط، تشكل مصدر إلهام لكل فتاة ترغب في الحصول على إطلالات يومية بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز خطوط مكياج هاجر أحمد لتستوحي منها أجمل إطلالة نهارية.

تابعي المزيد: مكياج صيفي مرح من خبيرة التجميل نورة بو عوض

 

تغطية خفيفة للبشرة

مكياج حيادي من هاجر أحمد
مكياج حيادي من هاجر أحمد(الصورة من حسابها على إنستغرام)

اللافت في مكياج هاجر أحمر، أنها غالباً ما تعتمد تغطية خفيفة للبشرة ترتكز على استخدام طبقة رقيقة من الكريم الأساس، بلون قريب الى لون بشرتها، والقليل من الكونسيلر تحت العين، فيما تعتمد البلاش الزهري الواضح على تفاحة الخدين وجسر الأنف والجبهة، مما يمنحها وجهاً مشرقاً وإطلالة متوردة تبدو كأنها طبيعية.

 

مكياج عيون هاجر أحمد

الكحل الملون داخل العين
الكحل الملون داخل العين بأسلوب هاجر أحمد(الصورة من حسابها على إنستغرام)

اللافت أيضاً في مكياج عيون هاجر أحمد، ابتعادها تماماً عن رسمات العيون الصارخة وألوان المكياج القوية والفاقعة، فهي غالباً ما تعتمد مكياج عيون ناعماً يتناغم مع عينيها الزرقاوين، حيث تستخدم ظلال العيون الهادئة فوق الرمش العلوي، بألوان مثل البرونزي الفاتح، النيود بتدرجاته المختلفة، الزهري الخفيف، إضافة الى الألوان الترابية التي تتناغم مع بشرتها ذات اللون الحنطي. كذلك، غالباً ما تستخدم طبقات عدة من الماسكرا، وتحدد داخل العين بالكحل الأزرق أو الأخضر، كونه الحيلة الأفضل لتبدو العين مشرقة وأكثر اتساعاً وحجماً.

 

أحمر شفاه هاجر أحمد

روج هادئ من هاجر أحمد
روج هادئ من هاجر أحمد(الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، تميل هاجر أحمر الى ألوان أحمر الشفاه الحيادية، مثل البني الفاتح، الوردي الخفيف، النيود القريب الى لون البشرة، بتركيبة مات في غالبية الأوقات. إلا أنها تعتمد أيضاً أحمر الشفاه الأحمر لكن في إطلالات قليلة جداً.

 

تسريحات شعر منسدلة من هاجر أحمر

تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم من وحي هاجر أحمد
تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم بأسلوب هاجر أحمد(الصورة من حسابها على إنستغرام)

ولاكتمال إطلالتك اليومية، تلهمك هاجر أحمد العديد من تسريحات الشعر الأنيقة والبسيطة، التي تناسب الشعر الطويل، بما فيها تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم، مع الغرة المسحوبة وراء الأذن أو مع الفرق النصفي، الى جانب تسريحة الويفي المنسدلة مع الفرق الجانبي أو النصفي.

تابعي المزيد: مستحضرات مكياج صديقة للبيئة

 



[ad_2]