معلق مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023
معلق مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج

معلق مباراة قطر والعراق، التي ستكون فب نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023. حيث يتشوق جماهير كرة القدم في دول الخليج وباقي الدول العربية من أجل مشاهدة المباراة الحماسية في نصف نهائي بطولة خليجي 25. ذلك بعد فوز المنتخب العراقي في مباراته مع اليمن بخمس أهداف ساحقة مسجلا صدارة المجموعة أ التي لحقه منها المنتخب العماني الذي جاء ثانيا. في حين خرج من البطولة كل من المنتخب السعودي والمنتخب اليمني؛ ثالث ورابع المجموعة. بينما حصل المنتخب القطري على بطاقة التأهل إلى المباراة نصف النهائية بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة ب. متقدما بذلك على المنتخب الكويتي، بفارق الأهداف (1،1-). الذي ودع البطولة برفقة المنتخب الإماراتي الذي حل رابعا في ترتيب المحموعة. أما “معلق مباراة قطر والعراق” في نصف نهائي كأس الخليج نقدمه من خلال السطور التالية على موقع المنارة نيوز.

معلق مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج

حيث معلق المباراة على قناة دبي الرياضية الثانية، سيكون المعلق الرياضي عبدالله السعدي. في حين أن قناة بي إن سبورت الرياضية لم تحدد المعلق بعد. كما هو الحال مع قنوات الكأس القطرية. لكن ستعلن جميع القنوات الناقلة للمباراة عن أسماء المعلقين تباعا فور اعتمادهم.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023

معلق مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج
معلق مباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق نصف نهائي كأس الخليج

يمكن مشاهدة المباراة نصف النهائية من بطولة خليجي 25 مجانا من المنزل. ذلك من خلال استقبال إحدى القنوات المجانية الناقلة للمباراة على جهاز التلفاز. حيث نقدم القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023 من خلال القائمة التالية:

  • قنوات بي إن سبورت الرياضية المفتوحة.
  • أيضا قنوات البحرين الرياضية.
  • كما قنوات الكأس القطرية المفتوحة.
  • كذلك قنوات العراقية الرياضية المجانية.
  • إضافة إلى قنوات SSC السعودية الرياضية.
  • وقنوات عمان الرياضية.
  • إلى جانب قنوات الكويت الرياضية
  • وقنوات الأردن الرياضية المجانية.
  • أخيرا قنوات اليمن الرياضية.

موعد مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي

يلتقي المنتخبان في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023 على ملعب البصرة الدولي الذي يقع في مدينة البصرة الرياضية الواقعة في جنوب العراق. حيث يتسع الملعب إلى ما يقارب 65000 متفرج من المدرجات العامة. التي ستمتلئ بالجماهير والمشجعين العاشقين لكرة القدم الخليجية أثناء مباراة النصف نهائي. أما موعد المباراة فهو الساعة 4:15 الرابعة والربع مساء من يوم الإثنين 16 يناير 2023. وذلك حسب التوقيت الرسمي لمدينة مكة المكرمة. كما يعتبر التوقيت في مكة المكرمة هو ذاته في العراق وقطر. بذلك فإن موعد المباراة في كل من العراق وقطر، سيكون في نفس التوقيت.

قد يعجبك أيضا: متى موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي بمشاركة رونالدو

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “معلق مباراة قطر والعراق“. الذي سيستلم مهام التعليق الرياضي الصوتي على المباراة عبر قناة دبي سبورت 2. كما قدمنا القنوات الناقلة للمباراة مجانا. حيث وزع الاتحاد الخليجي لكرة القدم حقوق بث المباراة على عدد كبير من القنوات المجانية المفتوحة. كذلك قدمنا الموعد المقرر للمباراة حسب توقيت مكة المكرمة.

أين ستقام مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023؟

ستقام المباراة على ملعب البصرة الدولي الذي يقع في مدينة البصرة الرياضية في المنطقة الجنوبية من جمهورية العراق.

متى تبدأ مباراة نصف النهائي في كأس الخليج 2023؟

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 4:15 الرابعة والربع مساء بتوقيت السعودية.