آخر أحداث محكمة جوني ديب وآمبر هيرد تفاصيل الحكم النهائي

اخر احداث محكمة جوني ديب وآمبر هيرد الآن، وتفاصيل طلاق جوني ديب وآمبر هيرد، وأخر الأخبار عن هذه المسألة في مقالتنا من موقع منارة سورية الاخبارية.

حيث انتشر مؤخراً خبر محكمة جوني ديب بعد قيامه برفع قضية على طليقته أمبر هيرد، وقد كان الحكم من المتوقع أن يصدر في يوم الجمعة الماضي ولكن تم تأجيل النطق بالحكم من أجل استكمال المداولات الأخيرة.

آخر تطورات قضية جوني ديب

تعتبر علاقة جونى ديب بزوجته السابقة  آمبر هيرد من أكثر حالات الطلاق شهرة بين نجوم هوليوود في الوقت الحالي، حيث تتداول المواقع الإخبارية أحداث أخبار المحكمة بشأن قضية تشهير التي رفعها جونى على هيرد بقيمة 100 مليون دولار بعد زعمه إساءة معاملتها له.

ففي مارس 2019، رفع ديب دعوى قضائية ضد هيرد، زاعماً أن المقال الذي تحدثت فيه آمبر هيرد عن علاقتها في جوني ديب، مشيرة إلى أنه اعتدى عليها أثناء علاقتهما، حيث إن هذا المنشور قد أثر بشكل كبير على مسيرة جوني ديب المهنية بشكل لا رجعة فيه.

وهذا ما دفع الممثل الشهير جوني ديب إلى رفع قضية تشهير ومحاكمة طليقته آمبر هيرد.

محكمة جوني ديب وآمبر
محكمة جوني ديب وآمبر

شهادة كيت موس لصالح جوني ديب

لقد انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، في كافة أنحاء العالم، حيث حازت هذه المسألة على اهتمامٍ واسع.

كما وإن الجلسات الأخيرة في المحكمة قد فجرت العديد من المفاجآت والتي تأتي لصالح النجم العالمي، الذي قد أثبت تعرضه للعنف الجسدي، والنفسي من قبل زوجته السابقة، ولكن تم تكذيب كافة هذه إداعاءت من قبل آمبر هيرد.

وهنا ظهرت كيت موس الحبيبة السابقة لممثل الشهير جوني ديب في الجلسة قبل الأخيرة في المحكمة، وذلك لكي تشهد لصالح حبيبها السابق، حيث إنها نفت كافة الإدعاءات التي تشير إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب ودفعها على الدرج، مشيرة في كلامها إلى أن علاقتها مع جوني ديب كانت مستقرة، حيث قالت أن جوني ديب قد قام في محاولة منعها من السقوط على الدرج، وبتلك الشهادة من كيت موس قد تم تكذيب اتهام آمبر هيرد بتكرار جوني ديب للسلوك العنيف مع النساء.

تفاصيل الجلسة الأخيرة في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

إن في الجلسة الأخيرة من محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، عملت كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب على تقديم صور تؤكد كذب آمبر هيرد، فقد عرضت صوراً سابقة ”لهيرد” قد التقطت خلال المناسبات والحفلات العالمية، وكانت تظهر هيرد في هذه الصور بكامل صحتها، وبدون أي آثاراً واضحة للضرب، وكانت هذه الصور قد تم التقاطها في نفس التواريخ التي قد ادعت فيها آمبر هيرد بقيام جوني ديب بضربها وتعنيفها، كما وقد التقطت تلك الصور خلال مناسبات وحفلات عالمية.

وليس هذا فقط بل وقد استعرضت فاسكيز، تسجيلات جديدة تؤكد فيها أن جوني ديب قد تعرض للضرب على يد زوجته السابقة آمبر هيرد، ففي التسجيل الأول ظهرت هيرد، وهي تتفوه بكلمات الاعتذار لقيامها بالتعدي على جوني ديب بالضرب بالباب في وجهه، أما التسجيل الثاني فقد احتوى على مقطع للزوجة سابقة لجوني ديب “آمبر هيرد” وهي تصرخ في وجهه، وتشير فاسكيز أن هيرد قد صفعت جوني خلال التسجيل الثاني.

ولازالت الأحداث الجديدة مستمرة بالظهور، ولازال الكثير من الناس ينتظرون القرار الأخير لمحكمة جوني ديب وآمبر هيرد.

قدم لكم موقع منارة سورية الاخبارية أخر أحداث محكمة جوني ديب وآمبر هيرد، وأهم التفاصيل التي تتعلق في هذا القضية التي تنتشر في الكثير من المحطات ووسائل التواصل.

قد يهمك أيضاً: السورية للاتصالات وسيريتل وMTN ترفع اسعار خدماتها