كيف نسّقت العلامات التجارية الجينز بأسلوب سبور شيك؟

[ad_1]

لا تغيب تصاميم الجينز عن عالم الموضة والأناقة، ودائماً تبرز بتنسيقات جذّابة وساحرة تشمل جميع الأذواق منها قصّة الخصر العالي أو المتوسط الارتفاع، الأرجل العريضة والمستقيمة أو الأرجل القصيرة بطول الكاحل مع القصّة العريضة… وغيرها من تصاميم وموديلات الجينز لصاحبات الأسلوب العصري والمتجدّد.

الجينز بأسلوب سبور شيك من بياتريس بي Beatrice B

إطلالات مختلفة

الجينز مع القميص الجلد الأخضر من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

نشاهد دائماً الجينز بإطلالات مختلفة وبتنسيقات جذّابة وأنيقة تناسب جميع الأذواق ومختلف الأعمار، فهو من أسهل الأزياء وأبسطها من حيث تنسيقه مع الملابس بمختلف أنواعها مثل البلوزات، المعاطف، السترات، السويت شيرتات، البليزرات والقمصان أيضاً.. وقطعة من قطع الملابس العملية التي لا يمكن الإستغناء عنها أبداً.
يمكنكِ إرتداء البنطلون الجينز الواسع مع القميص الجلد الأخضر والسترة وحذاء عصري بمقدمة مدبّبة، وتعتمد هذه الإطالة على أسلوب بسيط وشبابي للغاية مناسب للاوقات المختلفة. وفي حال كان لونه داكن يمكنكِ ارتداؤه مع أشكال عديدة من القمصان أو السترات البسيطة ذات لون فاتح حتى يمنح للسيدة إطلالة ساحرة ومزيداً من البريق المناسب للملابس الكاجوال.

تابعي المزيد: السروايل الواسعة لإطلالات مريحة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

جينز غامق مع بليزر أنيق من سيلين Celine

بالإضافة إلي إمكانية تنسيق الجينز الغامق في إطلالات العمل حيث يمنح السيدة إطلالة عملية ويمكن اعتماده مع سترة طويلة بلون داكن أو بلوزة بلون محايد بالإضافة إلي أنه يمكن إرتدائه مع بليزر أنيق، ويفضّل الإبتعاد عن الدرجات البرّاقة أو الساطعة وإنتعال حذاء ذي كعب متوسّط مناسب لإطلالة عملية ورائعة بإمتياز.
يمكنكِ ارتداء الجينز الغامق في السهرة، فالأمر يتوقف على طريقة تنسيق السيدة له، لذلك يفضل إرتداء سترة أنيقة معه ربما تكون ذو فتحة رقبة واسعة علي شكل حرف V أو أن تكون ذو كتف واحد، كما يفضل أيضاً أن تكون خامتها أو قماشها مناسباً للسهرة مثل الشيفون، التول والساتان.. ومن المستحسن تنسيق الجينز مع صندل مفتوح ذي كعب عالي أو حذاء يكشف الكثير من قدمي السيدة ويمكن لها أن تكمل أناقتها بإختيار حقيبة مناسبة للسهرة.
تابعي المزيد: اختاري من مجموعات المعاطف الملونة بدرجات قوية لشتاء 2021

الجينز الفاتح

جينز فاتح اللون مع جزمة بكعب عالي من الكساندر فوتتييه Alesandre Vauthier

في حال كان الجينز فاتح اللون يجب تنسيقه بالطريقة الحيادية مع القميص البيج على سبيل المثال والتوب باللون الأبيض، أو أن يتم تنسيقه مع القميص أو التيشيرت الأبيض برسومات مربّعة لإطلالة كاجوال وجزمة ذي كعب عالي، ومن أكثر الإطلالات التي تخطف الأنظار هي تنسيق الجينز واسع باللون الفاتح مع التيشيرت الأبيض والكيمونو الطويل المفتوح والكعب العالي أيضاً.
تبدو أحذية الكاحل ذات الكعب العالي رائعة مع الجينز لأن هذا الأمر يمنح السيدة مظهراً قوياً وأكثر رقة، فهذا الاسلوب من الممكن تنفيذه خلال وقت العمل أيضاً مع بلوزة رسمية والإكسسوارات لإكمال مظهر المكتب.

تابعي المزيد: تنسيق البنطلون الأسود في إطلالاتكِ الشتوية



[ad_2]