كانيي ويست يستعد لإطلاق الجزء الثاني من ألبوم Donda

[ad_1]

بدأ النجم الأمريكي الشهير كانيي ويست العمل على جزء ثانٍ من ألبوم “دوندا – Donda”، الذي أطلقه العام المنصرم، وحقق نجاحاً كبيراً على منصات الاستماع.
وقد أعلن ستيفن فيكتور، المدير التنفيذي للنجم، عن الخبر؛ حيث قال: “لقد بدأ كانيي ويست العمل على تحفته الجديدة Donda 2”.
ولم يعرف حتى الآن إذا كان النجم سيطلق الاسم عينه على الألبوم؛ حيث إنه في حال أقدم على ذلك ستكون المرة الأولى له التي يُصدر فيها تكملة رسمية لأحد ألبوماته.

ألبوم Donda

يُشار إلى أن ألبوم “دوندا” هو الألبوم العاشر للنجم كانيي ويست، وقد أصدره عام 2021 بعد عدة تأجيلات، وأثار ردود فعل متباينة، كما تسبب في جدل بسبب مشاركة مارلين مانسون ودابابي في أغنيات معينة.
وقد حقق الألبوم أرقاماً قياسية فور طرحه حينه؛ حيث حل بالمركز الأول في قائمة أفضل ألبومات أبل ميوزيك في 152 دولة في غضون 24 ساعة، وفي أول يوم كامل من إصداره.

كانيي ويست وجوليا فوكس

يبدو أن المغني الأمريكي الشهير كانيي ويست قد بدأ يعتاد فكرة انفصاله عن زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وأصبح أكثر انفتاحاً لفكرة الارتباط مجدداً؛ فقد نشر موقع «TMZ» الأمريكي بشكل حصري صوراً للنجم البالغ من العمر 44 عاماً، وهو في موعد مع الممثلة ​جوليا فوكس​، البالغة من العمر 31 عاماً، وقد بدا على الثنائي السعادة، وأنهما يمضيان وقتاً ممتعاً معاً في مطعم في ميامي وعلى ضوء الشموع.
وعلى الرغم من أن هذه العلاقة من الممكن ألا تتطور؛ فإنه على الأقل بدأ يرى أحداً آخر غير كيم التي حسمت له موضوع الطلاق مؤخراً بقولها: «لا عودة عن القرار».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]