كاظم الساهر يتغنى بأجمل أغنياته على مسرح البوليفارد

[ad_1]

بأداء مذهل، تغنى الفنان كاظم الساهر بأجمل أغنياته على أرض الرياض، ملتقياً جمهوره ضمن حفلات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، من تنظيم بنش مارك، ولاقت الحفلة حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً هائلاً. وقد ابتدأ الحفل بأغنية “هلا يا سعودية” بخلفية خضراء من علم السعودية، محيياً الجمهور الغفير، وتابع بأغنية يجي الليل. ومن ثَمَّ ألقى قصيدة حياة، مبيناً أنه لن يغنيها كاملة لمدتها الطويلة، وأردف بأغنية ها حبيبي، وكذلك غنى آه وآهين، وأغنية ما هو المطلوب، وكذلك غنى العيون وأحبيني بلا عقد، ومن ثَمَّ شؤون صغيرة، التي شهدت تفاعل الجمهور الضخم، وكذلك غنى كله كذب، ووسط ترديد الجمهور وتشجيع طائل شدا بأغنية مدرسة الحب بأداء احترافي عالٍ، وتغنى بيا كل العشق، وبالجو الشاعري غنى بعد الحب، وبأجواء حماسية غنى عبرت الشط، وبطلب من الجمهور غنى هل عندك شك، والتي رُفعت الهواتف لتصويرها، واختتم بإعادة أغنية هلا بالسعودية.

السفير الفرنسي بالرياض، لودوفيك بوي، حرص على حضور الحفل، وعبر عن سعادته بحضور حفل كاظم الساهر في البوليفارد، ضمن حفلات موسم الرياض، ولقائه مع الفنان عقب انتهاء الحفل واصفا «القيصر» بأنه أبدع في حفله الغنائي.

وكتب السفير الفرنسي لدى الرياض –عبر تويتر- قائلا «سعيد جدًا بحضور الحفل الموسيقي الاستثنائي للمطرب كاظم الساهر، في البوليفارد سيتي، في إطار موسم الرياض. أمسية جديدة خلابة مخصصة للفن والموسيقى بفضل الهيئة العامة للترفيه، ومعالي تركي آل الشيخ.. شكرًا لكم».

ونشر السفير الفرنسي صورة تجمعه مع كاظم الساهر، وعلق قائلا: «تشرفت بلقاء القيصر كاظم الساهر بعد حفله الاستثنائي في بوليفارد سيتي، في إطار موسم الرياض.. أبدعت بالفعل أيها القيصر.. شكرا لهذا الحفل الملهم الذي لن أنساه أبدًا».
كان الفنان كاظم الساهر، قد افتتح حفله في موسم الرياض، مساء امس، بأغنية جديدة خاصة للمملكة.



[ad_2]