كارمن لبس: لا أرى نفسي بهذه الصورة.. هل توافقوني؟

[ad_1]

نشرت النجمة اللبنانية كارمن لبس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لها من مسلسل “ع الحلوة والمرة” الذي يعرض حالياً ويحقق نجاحاً لافتاً على قناة mbc.

والصورة المنشورة هي لشخصية “أسمى” من المسلسل وبدا واضحاً انه تمت معالجتها بفيلتر ومن ثم نشرها وهو ما جعل كارمن تعبر أنها لا ترى نفسها بهذه الصورة بل ترى شخصية “أسمى” التي تؤديها في المسلسل وقالت كارمن في تعليقها على الصورة: ” هالصورة حلوة، بس غير عن انو ضايفين عليها فيلتر، ما حسيتا بتشبهني أبداً، بس شوفا ما بشوف غير شخصية أسمى، كارمن مش موجودة بهيدي الصورة، بتوافوقني؟”.

لتأتي ردود الجمهور ومتابعي كارمن والتي أكدت أنها بارعة بأداء الدور وبنفس بالتنويع بين الشخصيات التي تؤديها وقدرتها الكبيرة على الإقناع بكل دور تقدمه.

يشار إلى أن مسلسل “ع الحلوة والمرة” يضم على قائمة أبطاله مجموعة من النجوم منهم دانة مارديني، نيكولا معوض، سلمى المصري، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، جو طراد، نور علي وآخرين.

وكان من المنتظر ان تكون كارمن حاضرة في بطولة الموسم الثاني من مسلسل “عشرين عشرين” قبل أن يتم تأجيله وتحويله لمسلسل قصير سيتم تصويره بعد شهر رمضان المبارك المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]