قائمة أسعار شاشات سامسونج ٢٠٢٣ في مصر من ٣٢ إلى ٦٥ بوصة
أسعار شاشات سامسونج ٢٠٢٣ في مصر

قائمة أسعار شاشات سامسونج ٢٠٢٣ في مصر من ٣٢ إلى ٦٥ بوصة – تتميز شاشة سامسونج بإمكانياتها المميزة التي توفرها في شاشتها لفئتها السمارت والعادية. وتجتاح شاشات سامسونج السوق المصري بشكل كبير. وفي هذا المقال ستتمكن من اختيار شاشة المناسبة لك حيث نستعرض في هذا المقال من موقع المنارة نيوز لكم قائمة أسعار شاشات سامسونج في جمهورية مصر بعد ارتفاع سعر الدولار. والأسعار الجديدة لجميع الفئات من شاشات سامسونج وجميع أسعار البوصات من 32 إلى 65 بوصة. إمكانيات أهم شاشات المميزة لسامسونج ومميزاتها.

أسعار شاشات سامسونج ٢٠٢٣ في مصر
أسعار شاشات سامسونج ٢٠٢٣ في مصر

تجتاح شركة سامسونج السوق المصري بقوة حيث توفر شركة سامسونج العديد من فئات المميزة من الشاشات الخاصة بها في السوق المصري. وهناك الكثير من الشركات التي تمتلك توكيل خاص بشركة سامسونج وتقوم بتوفير كميات كبيرة من أجهزة سامسونج المختلفة وأهمها شاشات سامسونج بإمكانيات مختلفة ومقاسات مختلفة تبدأ من 32 بوصة وتصل إلى 85 بوصة. وتوفر الشركة شاشات بمكانيات مختلفة عن باقي الشركات والتي تميزها عن الشركات الأخرى. حيث تستعمل شركة سامسونج نظامها الأندرويد في العديد من شاشتها. بالإضافة إلى شاشات السمارت التي يمكن اتصالها بحساب سامسونج لإرسال التحديثات وفتح العديد من التطبيقات المختلفة مثل نتفليكس ويوتيوب والعديد من التطبيقات المميزة. قامت الكثير من المولات والتوكيلات بمحاولة توفير الأجهزة الإلكترونية وأهمها شاشات سامسونج المميزة بتخفيضات وبسعر مناسب جدا بسبب زيادة الأسعار وارتفاع سعر الدولار بمصر.

قائمة أسعار شاشات سامسونج ٢٠٢٣ في مصر

توفر شركة سامسونج العديد من البوصات المختلفة للشاشات الخاصة بها بجودات مختلفة HD،Full HD،4k. وبأسعار مميزة حدا وقامت الكثير من الشركات بالإعلان عن الأسعار الجديدة لجميع شاشات شركة سامسونج. وتأتي الأسعار كالآتي :

  • 24 بوصة : أحد شاشات شركة سامسونج وتأتي بدقة تصل إلى 1,080×7,920. وتوفر العديد من الألوان المميزة أهمها الرمادي والأزرق الداكن. وتأتي بسعر يصل إلى 2095 جنيه مصري.
  • 32 بوصة : شاشة 32 بوصة وتوفر نوعين منها السمارت بالسوفتوير الخاص بها الأندرويد ويصل سعرها إلى 3900 جنية مصري. ونوعها الآخر شاشة الكلاسك والتي بداخلها رسيفر داخلي ويصل سعرها 3750 جنيه مصري.
  • 40 بوصة : شاشة 40 بوصة وتأتي بنوعين مختلفين السمارت والعادية. ويأتي نوع السمارت بنظام سامسونج المدمج بالأندرويد ويأتي سعرها 6300. ويصل سعر الشاشة العادية إلى 6000 جنيه مصري.
  • 43 بوصة : تأتي شاشة سامسونج بجميع فئاتها بدقة تصل إلى ألترا إتش دي,يصل سعر فئة السمارت إلى 7300 جنية مصري. بينما يصل سعر الشاشة السمارت برسيفر داخلي إلى 7100 جنية مصري.
  • 49 بوصة : أحد شاشات شركة سامسونج والتي توفرها الشركة بجودة ألترا إتش دي. ويصل سعر شاشة السمارت برسيفر داخلي إلى 8200 جنية  مصري. وتأتي سعر شاشة الاسمارت 6600 جنيه مصري.
  • 65 بوصة: تأتي الشاشة بفئتين مختلفين. تاتي الأولى بشاشة منحنية وسمارت مدمج معها نظام أندرويد ورسيفر داخلي وجودة تصل إلى 4K ويصل سعرها 30000 جنية مصري. بينما شاشة كلاسيك أندرويد ورسيفر داخلي بجودة ألترا إتش دي ويصل سعرها إلى  30000 جنيه مصري.

هذه الأسعار غير ثابته بسب ارتفاع سعر الدولار والتي ينعكس على جميع الأجهزة الكهربائية.

اقرأ أيضا : شرح بوت الذكاء الاصطناعي Chat GPT 2023

أفضل شاشات من سامسونج 2023

كما ذكرنا من قبل أن الشركة توفر العديد من الشاشات الخاصة بها بإمكانيات وجودة مميزة جدة ومناسبة جدا لتكلفتها. وأهم الشاشات المميزة من شركة سامسونج والتي تتميز بإمكانيات مقابل سعر مناسب. واهم الشاشات المميزة من سامسونج تاتي كالآتي :

شاشة 40 بوصة 4K UHD : إذا كنت تبحث عن شاشة صغير وبسعر مناسب فهذه الشاشة مناسبة لك. وتضم الشاشة إضافة PurColor حيث تعطي لصور والفديوهات الحيوية وتزيد من دقة الضلال. ويمكنك أيضا توصيل الشاشة بالهاتف الخاص بك والتحكم بك لإظهار محتوى الشاشة.

شاشة 65 بوصة 4K UHD 8 LED : من أفضل الشاشات التي أصدرتها شركة سامسونج. وتوفر لك جودة عالية بدقة 4K UHD بشاشة منحنية لمشاهدة صورة مميزة محتوى الشاشة. وتقدم العديد من الإضافات المميزة أيضا وتطبيقات المميزة المتصلة بالإنترنت. مع التحكم المباشر عن طريق الهاتف لإظهار العديد من المحتوى عبر الشاشة.

اقرأ أيضا : كيفية تغيير المعلق في ريموت bein

الأسئلة الشائعة ؟

كيفية اختيار شاشة تلفزيون ؟

عند التوجه لشراء شاشة يجب اختيار شاشة ذات جودة ودقة عالية.

ما فائدة نظام الأندرويد في التلفزيون ؟

يتيح لك الاتصال بالإنترنت ويمكن تثبيت التطبيقات المختلفة من علي جوجل بلاي.