فين ديزيل يقوم بدور الأب لابنة صديقه الممثل الأمريكي الراحل بول ووكر في يوم زفافها

[ad_1]

احتفلت عارضة الأزياء “ميدو ووكر”، 22 عاماً، ابنة الممثل الأمريكي الراحل “بول ووكر”، بزواجها من الممثل “لويس ثورنتون آلان”. وقد شاركت “ميدو” مقاطع فيديو ولقطات صور من حفل زفافها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها.

ميدو ووكر وعريسها لويس ثورنتون آلان- الصورة من حساب ميدو ووكر على إنستغرام

ولكن ثمة شيء في حفل زفافها أثار الكثير من التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، ألا وهو ظهور زميل وصديق والدها الراحل في عمل Fast and Furious الشهير “فين ديزل”، وهو يقوم بدور والدها، حيث ظهر “ديزل” وهو يرافق “ميدو” على الممر الفخري، بدلاً من والدها.

فين ديزل الأب الروحي لميدو ووكر

فين ديزيل مع العروس ميدو ووكر- الصورة من حساب ميدو ووكر على إنستغرام

شاركت “ميدو ووكر” مقطع فيديو بالأبيض والأسود لحفل زفافها على شاطئ البحر عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت في التعليق: “تزوجنا”. كما نشرت صورة لها مع والدها الروحي “فين ديزل” وهي تسير معه في الممر خلال حفل الزفاف، حيث شوهدت وهي تشارك لحظة مؤثرة مع “فين ديزل”، وهي تسير بجانبه قبل أن يسلمها لعريسها، تبع ذلك مقطع لـ”ميدو” و”لويس” يسيران معًا بسعادة.

وقد عبر “فين ديزل” عن فرحته بـ”ميدو” قائلاً : “رؤيتها مع ابنائي من أجمل اللحظات في حياتي. أنا أعتبرها ابنتي، وفي كل لحظة أتخيل كيف سيشعر أخي وصديقي بول ووكر عندما يراها عروساً.”

علاقة ميدو ووكر ولويس ثورنتون آلان

ميدو ولويس- الصورة من حساب ميدو ووكر على إنستغرام

يُذكر أن خبر الزواج جاء بعد شهرين فقط من تأكيد “ميدو” رسميًا خطوبتها على “لويس ثورنتون آلان”، حيث عرضت خاتمها الماسي في مقطع فيديو في أغسطس الماضي على إنستغرام، بعد أسابيع فقط من إعلان علاقتهما الرومانسية.

بول ووكر

بول ووكر وفين ديزل- الصورة من موقع Sky News

توفي بول ووكر في حادث سيارة مأساوي عام 2013 عن عمر يناهز 40 عامًا، عندما اصطدمت سيارته بشجرة في فالنسيا ، كاليفورنيا. وكانت “ميدو” تبلغ من العمر 15 عامًا فقط.
وورثت “ميدو” ثروة والدها البالغة 20 مليون دولار وأنشأت مؤسسة بول ووكر تكريماً له في عام 2015.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]