“فيديو” خطيب نادين نجيم يظهر في فيديو مسرب معها من ملهى ليلي
"فيديو" خطيب نادين نجيم يظهر في فيديو مسرب معها من ملهى ليلي

خطيب نادين نجيم يظهر في فيديو مسرب معها من ملهى ليلي ، لطالما كانت حياة الفنانين، عرضة للتدخل من قبل الصحافة أو حتى المحبين والمتابعين، وتتصدر أحاديثهم وقصصهم مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. وهذا ما حصل مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي ظهرت في فيديو منشور من إحدى الحفلات الصاخبة في لبنان، برفقة أحد الأشخاص. وما زاد الضجة الإعلامية للفيديو، هو احتضانها للشخص في الفيديو، ما أثار التساؤلات عن هوية هذا الشخص بالنسبة نادين.

وهذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، ونوضح الفيديو الذي ظهرت فيه نادين نجيم في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

خطيب نادين نجيم يظهر في فيديو مسرب معها من ملهى ليلي

القصة بدأت بتسريب فيديو من أحد الحاضرين في الحفل المقام في أحد الملاهي الليلية في لبنان. وفيه الفنانة نادين نجيم محتضنة لرجل غريب إعلامياً. قبل أن تخرج نادين على وسائل التواصل الاجتماعي، مبررة ومنددة لنشر الفيديو بهذه الطريقة المستفزة، وأعادت نشره في منشور لها على تطبيق الإنستغرام، مرفقة عبارات أن هذا الشخص في الفيديو، هو خطيبها، ومن الحرية الطبيعية لها أن لا يتدخل أحد في خصوصيتها. منددة على استعمال اسمها وأخبارها، لجلب التفاعل والمشاهدات فقط.

ثم أكملت، “أصبحنا في زمن لا يحترم فيه الناس حياة وخصوصية أحد، وحتى لو كنت مغنية ومشهورة، لا يحق للأشخاص أو الإعلام استغلالي لأغراض تسويقية بشعة”.

وأرفقت في المنشور، “هل تعتقدون أنكم بهذه الطريقة، سترغمونني على خسارة أولادي، ولماذا تتمنون خسارتهم لي. لا يستطيع أحد التفرقة بيني وبينهم. وأنا في الحقيقة، وفي القانون و خارج القانون، امرأة مطلقة حرة، ويحق لي العيش والحب والزواج. دعوني وشأني.

اقرأ أيضاً: حالتها حرجة.. تفاصيل الوضع الصحي للفنانة أنغام وتأجيل حفلها مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت

https://www.instagram.com/reel/ClgoG0XonuI/?utm_source=ig_embed&ig_rid=d7c4760d-be15-4557-95cc-386b40dda886

قصة الفيديو المسرب لنادين نجيم من ملهى ليلي

بعد التعرف على خطيب نادين نجيم، الذي ظهر في فيديو مسرب، أعادت نشره فيما بعد. أعلنت نادين نسيب نجيم، بعد هذا الفيديو، عن خطبتها بشكل رسمي وعلني للمرة الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد انتشار العديد من القصص والإشاعات التي طالت علاقاتها الغرامية منذ فترة.

والجدير بالذكر أنها لست المرة الأولى التي يتم التقاط فيديو لها مع الشخص ذاته (خطيبها الحالي). كما ويذكر أنه ومنذ عدة أشهر، انتشر فيديو لها في حمام سباحة، وهي ترقص مع أحد الأشخاص، في العطلة الصيفية الفائتة. وقد تعرضت حينها، نادين نسيب نجيم، لهجوم لاذع، بعد تداول الفيديو، والذي احتوى على مشاهد خادشة للحياء، حسب وصف بعض الصفحات الإعلامية.

اقرأ أيضاً: فيديو الفنان يحيى بيازي ووائل شرف | كامل التفاصيل حول مرض الفنان يحيى بيازي

قصة الفيديو المسرب لنادين نجيم من ملهى ليلي
قصة الفيديو المسرب لنادين نجيم من ملهى ليلي

وفي الختام لمقالتنا “خطيب نادين نجيم يظهر في فيديو مسرب معها من ملهى ليلي“. نتنمى توضيح كل ما نشر على مواقع التواصل والإعلام عن الموضوع.