فيديو القاء القبض على فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها
فيديو القاء القبض على فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها

 فيديو القاء القبض على فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها ، استيقظ الشارع الأردني فجر يوم الخنيس، على صدى خبر هز مدينة اربد، حين أقدمت مراهقة، تبلغ من العمر 17 عاماً، أطلقت عيارات نارية من سلاح “بومب أكشن” على أفراد أسرتها، فقتلت 3 منهم وأصابت 2 في جروح بليغة. حيث أكد الإعلامي الناطق باسم مديرية الأمن العام في بيان رسمي، إن باغاً ورد لمديرية الشرطة في محافظة اربد الأردنية، بقيام فتاة في السابعة عشر من عمرها، أطلقت عيارات نارية مباشرة على أفراد أسرتها، مما سبب بمقتل 3 أفراد منهم.

لذا سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على فيديو القاء القبض على فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها، وبعض التفاصيل المتعلقة بالجريمة التي هزت الشارع الأردني.

فيديو القاء القبض على فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها

سربت مقاطع من شارع منزل كيندا عبد الله محمد الرحاحلة، الفتاة التي قتلت 3 من أفراد عائلتها. وهزت هذه الحادثة الشارع الأردني، والوطن العربي بشكل عام. وذلك لصغر سن الفتاة. وإليك فيديو القبض عليها، من خلال التقرير التالي:

اقرأ أيضاً: رابط نقاط المنح والقروض 2022 الاردن | رابط نتائج المنح والقروض الجامعية في الأردن 2022-2023

قصة فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها

بعد مشاهدة فيديو القاء القبض على فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها. إليك التفاصيل التي لا يتم ذكرها على الصعيد الإعلامي، بعيداً عن الجريمة التي لا يمكن لوم الفتاة الغير ناضجة لما أقدمت على فعله.

كيندا عبدالله محمد الرحاحلة. أو كيندا الرحاحلة، هي فتاة أردنية من محافظة اربد، قتلت ثلاثة من أهلها في الأردن. أقدمت هذه الفتاة، البالغة من العمر 17 عاما على إطلاق عيارات نارية من بندقية نصف أوتوماتيكية، باتجاه أفراد عائلتها. وحين نفاذ الذخيرة، توجهت بالاعتداء على أمها باستخدام أداة “الساطور”. لكن ما لا يتم ذكره إعلامياً، أن الأب يعيش حياة الصيد والأسلحة، وكل الصور المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن العديد من الأسلحة، وبأيدي أولاده. وهذا ما يجعل من مفهوم خطورة الأسلحة، غير مجدي بالنسبة للفتاة، التي أقدمت على حمل أحد أسلحة المنزل، وقتل 3 أفراد من عائلتها، إثر خلاف عائلي.

كما أصيب أخوين من أهل الفتاة، بإصابات مميتة، أسفرت عن مقتلهما في المشفى. ليس ذلك فحسب، بل أصابت الفتاة شخصين آخرين من أهلها، بإصابات خطير. لكن تم استدراك هذه الإصابات، إذ نجحت الفرق الإسعافية، التابعة لمحافظة إربد شمال المملكة الأردنية الهاشمية، بنقل الفردين المصابين من أهل كيندا الرحاحلة، إلى مستشفى قريب من المنزل، حسب ما شاهدناه أيضاً، في فيديو القاء القبض على فتاة اربد الأردنية. كما تم استخراج شظايا العيارات النارية الداخلة في أجسادهم. ثم حاول الأطباء والممرضين السيطرة على النزيف الحاد مكان الإصابة. ما أسفر عن نجاتهم بأعجوبة من حادثة الفتاة.

قصة فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها
قصة فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها

في الختام لمقالتنا “القاء القبض على فتاة اربد الأردنية المتهمة بجريمة قتل عائلتها“. نتمنى توضيح كل تفاصيل الحادثة.