فنانة سورية تعلن اصابتها بسرطان الثدي.. ونقابة الفنانين تعلق
فنانة سورية تعلن اصابتها بسرطان الثدي.. ونقابة الفنانين تعلق

فنانة سورية من العصر الذهبي تعلن إصابتها بسرطان الثدي مما دفع نقابة الفنانين في سوريا إلى التعليق متمنين الشفاء العاجل لها. حيث احتلت هذه الممثلة المركز الثاني كأفضل ممثلة سورية عربية ودرامية في عام 2021. كما تم تكريمها في مهرجان عبق الياسمين عام 2019. فمن تكون؟

فنانة سورية تعلن اصابتها بسرطان الثدي

لقد أعلنت الفنانة السورية ابنة محافظة حلب “سمر عبد العزيز” عن إصابتها بسرطان الثدي، وبأنها تستعد حاليًا لتلقي العلاجات والجرعات اللازمة. ومن الجدير بالذكر أن سمر عبد العزيز هي شقيقة الفنانة السورية ريم عبد العزيز، وابنة الشاعر السوري نظمي عبد العزيز، وهي من مواليد 1976. كما أنها قد بدأت مسيرتها الفنية منذ الدورة الثالثة لمهرجان الأغنية السوريّة. بالإضافة إلى ذلك، فقد شاركت الفنانة سمر عبد العزيز بالكثير من المسلسلات السورية القديمة. على سبيل المثال: سيرة آل الجلالي، هولاكو، وأنشودة المطر. بينما أبرز الأغاني التي غنتها الفنانة السورية سمر عبد العزيز كانت: يسعد لي هالمسا، وأغنية تعلمنا، وأغنية بحياتنا لا تزعلوا. علاوة على ذلك، فقد كتبت سمر عبد العزيز أغنيةً تحت عنوان بركي ما كفى العمر، وأصدرت ألبومًا بعنوان أحلامي.

"<yoastmark

نقابة الفنانين تعلق على إصابة سمر عبد العزيز

أعلنت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين السيدة تماضر غانم عن إصابة الفنانة السورية سمر عبد العزيز بسرطان الثدي. حيث نشرت على صفحتها الخاصة على فيسبوك صورةً للفنانة سمر عبد العزيز معلقةً عليها: “أتمنى لك الشفاء العاجل”.

اقرأ أيضًا: من زوج الفنانة نسرين طافش الجديد ، و متى تزوجت نسرين طافش؟.

وفي الختام، نتمنى للفنانة السورية السيدة سمر عبد العزيز الشفاء العاجل والانتهاء من هذه المحنة بدون ألمٍ وبأقل الخسائر الممكنة.