غموض حول الصفقة الأخيرة..الأهلي

زاد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، الغموض حول الصفقة الأخيرة التي سيدعم بها الفريق صفوفه في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، بعد التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم منتخب مصر لمدة 4 مواسم ونصف.

ورفض توفيق في تصريحات تليفزيونية الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة الأخيرة التي سيبرمها الأهلي، مؤكداً أن الأمر سري للغاية ويدور في إطار مغلق داخل قطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

وذكرت مصادر داخل الأهلي ل”” أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يرغب في ضم مهاجم أجنبي سوبر خلال انتقالات الشتاء، على حساب الأنجولي جيرالدو المرشح للإعارة.

وارتبطت عدة أسماء بإمكانية الرحيل لأهلي في الشتاء، على رأسهم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي والنيجيري بليسينج إيليكي مهاجم لويزيرن السويسري والجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري.

واكتفى أمير توفيق بالتأكيد أن فايلر حدد ما يريده وأبلغ به إدارة النادي، ولن يتم إعلان الأمر قبل حسم كافة تفاصيل الصفقة.

مدير تعاقدات الأهلي أكد أن صفقة كهربا جاءت بعد موافقة قطاع الكرة والسويسري فايلر، موضحاً أن كهربا ارتبط اسمه بالأهلي منذ فترة على المستوى الجماهيري ولكن هذا الأمر لم يؤثر على دراسة الصفقة بكل جوانبها جيداً.

ونفى توفيق تأجيل إعلان الصفقة، مؤكداً أن اللاعب تم الاتفاق معه يوم الأربعاء الماضي على أن يتم إعلان الصفقة أمس الجمعة، كما أشار إلى أن كهربا لم يعقد جلسات مع فايلر واكتفى بجلسة ترحيب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ثم خضع لتدريبات تأهيلية بعد مران الفريق مساء اليوم السبت.

واعترف توفيق بوجود طلبات من عدة أندية بالدوري المصري لاستعارة لاعبين في الفريق الأحمر، لكنه رفض الإفصاح عن أسماء اللاعبين لحين الحصول على رأي فايلر.