غادة عبد الرازق: شرف لي التشبه بنادية الجندي ودينا الشربيني ممثلة من العيار الثقيل

[ad_1]

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، لأول مرة تفاصيل عن مسلسلها الجديد “لحم غزال”، المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2021، معترفة بأن الفكرة “غير جديدة” وتم تقديمها أكثر من مرة، ولكنها فرصة لاستعادة نجاحها الشعبي الذي تحقق سابقا مع هذه النوعية من المسلسلات.

نادية الجندي
غادة عبد الرازق تعلق على تشبيهها بالفنانة نادية الجندي

 

أضافت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع قناة “سكاي نيوز عربية”: لحم غزال مش هقدر أقول عنه إنه فكرة جديدة، بس عايزة أرجع أعمل النجاح الشعبي اللي حققته في الباطنية، والحاج متولي، وزهرة وأزواجها الخمسة، وبتمني إنه يوصل لنوعية النجاح الشعبي ده.

 

 

وردت غادة عبد الرازق للمرة الأولى على تشبيه البعض لها بالفنانة نادية الجندي، وقالت إنها تتفق مع نادية الجندي، بشأن رفض الأخيرة أن يشببها أحد بها، مضيفة أنها لها الشرف بارتباط اسمها بفنانة كبيرة مثل “الجندي”، قائلة: “شرف لي ارتباط اسمي بنادية الجندي”.

 

وأشادت غادة بموهبة الفنانة دينا الشربيني، وأكدت أنها خلال الفترة الماضية استطاعت أن تثبت موهبتها وتطور منها، حتى أصبحت تتبوأ مكانة جيدة وسط نجمات جيلها، قائلة: عندها تطور هائل.

دينا الشربيني
دينا الشربيني نالت إعجاب غادة عبد الرازق

 

وتابعت قائلة: دينا الشربيني، بتعمل منهج جديد للبطولة النسائية في مصر، لأنها جتلها البطولة المطلقة بدري، وهي عندها تطور هايل، وممثلة من العيار الثقيل وأتمنالها كل النجاح.

 

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وعمرو عبد الجليل، وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم، محمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبد الغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]