غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى نجوم «في نص الليل» ضمن ليالي موسم الرياض

[ad_1]

بَدَأَ أبطال مسرحية «في نص الليل» بروفاتهم التحضيرية استعداداً للعرض في موسم الرياض، في أولى تجارب المخرج عمرو عرفة للمسرح، حيث من المقرر أن تُعرض المسرحية في آخر ديسمبر (كانون الأول) الجاري بموسم الرياض على مسرح محمد العلي.

أشرف عبد الباقي وأيمن بهجت قمر وغادة عادل – الصورة من المسؤول الإعلامي للمسرحية

مسرحية «في نص الليل» هي تجربة مسرحية مستوحاة من عالم الكاتب الراحل «بهجت قمر»، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى في موسم الرياض، ويعتمد على إعادة «تيمات مختلفة» قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتمّ وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، ويخرجها عمرو عرفة في أول إخراج مسرحي له.

غادة عادل وحسن الرداد ومحمد عبد الرحمن وأيمن بهجت قمر في البروفات التحضيرية للمسرحية قبل عرضها – الصورة من المسؤول الإعلامي للمسرحية

وسيقف على خشبة المسرح كل من: غادة عادل، وحسن الرداد، ومحمد عبد الرحمن، وريم مصطفى، وسليمان عيد، ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، (أبطال مسرحية في نص الليل)، بهدف إسعاد الجمهور السعودي الحاضر، حيث يعتبر العمل أول إنتاج لشركة ABK media pro. Bahgat kamar.
ويعتبر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية صاحب الفضل الأول في إعادة اسم الكاتب الراحل بهجت قمر مرة أخرى إلى المسرح ومن خلال هيئة محترمة هيئة الترفيه التي ترعى أهم فن في العالم وهو فن المسرح الذي بدأت تدب فيه الحياة من جديد، حيث جعل المنتجين يفكرون في العودة إلى إنتاج أعمال مسرحية ضخمة للمشاركة في موسم الرياض.

ريم مصطفى وحسن الرداد من البروفات التحضيرية للمسرحية – الصورة من المسؤول الإعلامي للمسرحية

وتعتمد مسرحية «في نص الليل» على استخدام خاصية البروجيكشن والجرافيكس من خلال د. محمود صبري، وهي تكنولوحيا مُتَطَوِّرة تَتَمَيّز بها المسارح العالمية في عروضها الحَيّة، والاستعراضات للدكتور عاطف عوض أحد أكبر مصممي الاستعراض في الوطن العربي والإضاءة لمدير التصوير السينمائي وائل درويش وديكور إسلام البنا والموسيقى والألحان للموسيقار محمود طلعت، الذي تُمَثِّل مُشارَكَته في العمل عودة للشكل السليم والمبهر للمسرح الاستعراضي، وإشراف عام على الإنتاج أسامة الخبيري، وإنتاج شركة ABK وتمثلها إنجي عبد الحافظ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]