عمرو دياب يفاجئ الجمهور في حفل دبي بمشاركة أبطال ألبومه الغناء معه «أنت الحظ»

[ad_1]

فاجأ الهضبة عمرو دياب الجمهور الحاضر حفله الأخير في دبي بصعود أبطال ألبومه الأخير على المسرح ومن ثم مشاركته الغناء وسط تحية وتفاعل كبير من الحضور الذين شجعوهم وسط هتافات منهم بهذه اللفتة الطيبة واعترافاً بالجميل في مشاركة صناعة النجاح معه.

عمرو دياب والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين من حفل دبي أمس – الصورة من حساب عمرو دياب على انستغرام

وقد تَأَلّق النجم عمرو دياب في حفل «ميديا سيتي دبي»، مساء أمس السبت، وسط حضور جماهيري كبير، حيث قَدّم مجموعة من أروع أغانيه وخاصة أغانيه الجديدة التي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة. كما فاجأ الهضبة الجمهور بدعوة مجموعة من صناع أغانيه للصعود إلى المسرح وتحيتهم، حيث قَدّم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين اللذين غَنّيا معه أغنية «أنت الحظ»، كما قَدّم الملحن تامر علي وشاركه غناء أغنية «يا ناسي وعدك»، وقَدّم أيضاً الملحن مدين والموزع نادر حمدي والموزع توما.

نادر حمدي يشارك عمرو دياب الغناء وسط تفاعل من الحضور – الصورة من حساب عمرو دياب على انستغرام

ووجه عمرو دياب التحية لمجموعة أخرى من صناع أغانيه وهم الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحي والموزع عادل حقي والموزع أحمد إبراهيم والموزع وسام عبد المنعم.

أنت الحظ مع الأسطورة عمرو دياب والمُلحن عزيز الشافعى لايف من دبى

Posted by TAMER HUSSIEN on Saturday, January 15, 2022

يشار إلى أن عمرو دياب طَرَح منذ فترة أحدث أغنياته «خلى الحجر ينطق» وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]