عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات.. بالصور

عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات حيث أقيم اليوم حفل تخريج دورة الفرد الأساسي الثالثة في المديرية العامة للسجون. هذا برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية. أيضا شهد الحفل عرضا عسكريا مميزا بمناسبة تخريج 211 مجندة سعودية بحضور مدير عام السجون اللواء ماجد بن بندر الدويش، فضلا عن ممثلين من القطاعات الحكومية وذوي المجندات الخريجات. لذلك سنستعرض في مقالتنا لموقع المنارة نيوز صور عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات وفيديو العرض.

صور عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات

برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، تم تخريج دورة الفرد الأساسي الثالثة في المديرية العامة للسجون بحفل مهيب لتخريج 211 مجندة سعودية. وقد شهد العرض العسكري لمجندات سعوديات اللواء ماجد بن بندر الدويش وزير الداخلية، بالإضافة إلى ممثلين من القطاعات الحكومية وذوي الخريجات. حيث قدمت المجندات الخريجات عرض عسكري نسائي مميز ومهيب استعرضن فيه المهارات العسكرية التي اكتسبنها في الدورة التدريبية. فضلا عن تلقي الخريجات شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية والعلوم الأمنية. مما يؤهلهن للعمل بجدارة وكفاءة في ميادين العمل الميداني والأمني.

عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات.. بالصور

عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات.. بالصور

عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات.. بالصور
عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات.. بالصور

فيديو عرض عسكري لمجندات سعوديات

أيضا يمكن مشاهدة فيديو عرض عسكري لمجندات سعوديات في تخريج دورة الفرد الأساسي الثالثة في المديرية العامة للسجون. فيما لاقى العرض العسكري تفاعلا واسعا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع العرض في المملكة العربية السعودية. إذ نال حفل تخريج 211 مجندة سعودية بمديرية السجون إعجاب المتابعين وأثنوا على المجندات وعلى العرض المميز الذي أظهر القدرات والمهارات التدريبية والعلوم الأمنية التي حصلن عليها في الدورة.

شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية للمجندات

برعاية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز تم توزيع شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية والعلوم الأمنية للمجندات الخريجات. في حين تؤهلهن هذه الشهادات للعمل بجدارة وكفاءة في ميادين العمل الميداني والأمني في المديرية العامة للسجون .
من جانبه، هنأ مدير عام السجون اللواء ماجد بن بندر الدويش المجندات السعوديات الخريجات. فيما أكد على أهمية استشعار المسؤولية الموكلة إليهن، فضلا عن الإخلاص بالعمل والتفاني بخدمة الوطن. هذا وقد أتمت المجندات دورة الفرد الأساسي الثالثة٬ لتأهيلن كمجندات لصالح مديرية السجون.

قد يهمك: موعد صرف معاشات شهر يناير 2023 في السعودية

إليك أيضا: متى موعد الدعم السكني شهر يناير 2023

بذلك وصلنا لنهاية مقالتنا لموقع المنارة نيوز وقد قدمنا إليكم صور عرض عسكري نسائي لمجندات سعوديات والفيديو، توزيع شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية للمجندات.