طريقة تطبيق الأيلاينر المزدوج

[ad_1]

رسمات الأيلاينر المزدوج، موضة المكياج الرائجة كثيراً في هذه الأيام، تتنوع وتتعدد لتناسب مختلف أشكال العيون، وهي من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً في هذا العام. لكن كثيرات من النساء لا يتقن فن تطبيق الأيلاينر المزدوج، الذي يتطلب القليل من الدراية والجهد فقط. فإذا كنت من محبات موضة الأيلاينر المزدوج، نرصد لك في هذا المقال، طريقة تطبيق الأيلاينر المزدوج، وصور أيلاينر غرافيكي لتستوحي منها أجمل الأفكار.

تابعي المزيد: مكياج عيون أنيق وسريع لكل الأوقات

طريقة تطبيق الأيلاينر الغرافيكي

 

 

موضة الأيلاينر المزدوج(الصورة من حساب lilyfitzmua على إنستغرام)
موضة الأيلاينر المزدوج(الصورة من حساب lilyfitzmua على إنستغرام)

قومي في البداية بتنظيف بشرة وجهك بغسول ملائم، من ثم رطبي محيط العين بكريم الترطيب المناسب، أتبعيه بالبرايمر الذي يساعد في ثبات المكياج طويلاً. والآن، باستخدام الأيلاينر، ابدئي برسم خط أيلاينر مجنح عال وصغير عند زاوية العين الخارجية، وارسمي من ثم خطاً آخر يبدأ عند طرف الخط المجنح الأول، ومديه نحو الجفن المتحرك لتحصلي على شكل مثلث. أتبعي ذلك، برسم خط رفيع يمتد من وسط العين، وقومي بوصله مع الثالث، وارسمي بعدها خطاً رفيعاً يبدأ من زاوية العين الداخلية وصولاً الى زاويتها الخارجية. حددي داخل العين بالكحل البني الفاتح، بعدها مرري طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية.

رسمات مكياج مزدوج عصرية

أيلاينر مزدوج مع نقشة الدانتيل

أيلاينر مزدوج مع نقشة الدانتيل(الصورة من حساب nikki_makeup على إنستغرام)
أيلاينر مزدوج مع نقشة الدانتيل(الصورة من حساب nikki_makeup على إنستغرام)

إن رسمة الأيلاينر المزدوج هذه، مميزة وعصرية، وتمنح عينيك مظهراً جذاباً جداً. وإن كنت ترغبين في تطبيقه، قومي برسم خط أيلاينر مجنح على طول منبت الجفن العلوي، من ثم ارسمي خطاً آخر نصف دائري عند ثنية العين، وقومي بوصله بالخط الأول، بعدها، ارسمي نصف دوائر على شكل الدانتيل فوق خط الأيلاينر الثاني.

أيلاينر مزدوج ملون

أيلاينر مزدوج ملون(الصورة من حساب patrickta على إنستغرام)
أيلاينر مزدوج ملون(الصورة من حساب patrickta على إنستغرام)

المكياج الملون موضة رائجة جداً هذا الصيف، لذلك بإمكانك اعتماد الأيلاينر المزدوج باللون الأزرق لإطلالة صيفية حيوية ومشرقة. ابدئي برسم خط باستخدام الأيلاينر الأزرق، على منتبت الجفن العلوي، على أن تجعليه مجنحاً عند زاوية العين الخارجية. بعدها، ارسمي خطاً آخر بالأيلاينر نفسه عند ثنية العين، وقومي بوصله بالخط الأول.

 

 



[ad_2]