طبيب هنادي مهنا يثير الجدل حول طريقة تخلصها من الوزن الزائد

[ad_1]

تسبب ظهور النجمة هنادي مهنا برفقة طبيبها الخاص أسامة طه إستشاري عمليات جراحة السمنة والتجميل، في إثارة الجدل من جديد حول إطلالتها الرشيقة، حيث أكدت هنادي ووالدها الموسيقار هاني مهنا طوال الأيام الماضية أنها تخلص من الوزن الزائد باتباع ريجيم قاسي وممارسة الرياضة، بينما الطبيب مشهور بعمليات تكميم المعدة واستخدام الكبسولة الذكية لتخفيض الوزن.

هنادي مهنا
هنادي مهنا برفقة طبيبها – الصورة من حساب الطبيب على الفيس بوك

 

صورة هنادي مهنا برفقة طبيبها الخاص أسامة طه أستشارى عمليات جراحة السمنة والتجميل، تم نشرها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وتبين أن زوجها الفنان أحمد خالد صالح كان برفقتها داخل المركز الطبي، وأعيد نشرها على هيئة فيديو عبر مجموعة خاصة للطبيب المعروف، وقال أن هنادي تخلصت من الوزن الزائد في فترة قصيرة جدا من خلال اتباع أفضل المعايير العالمية.

هنادي مهنا
أول ظهور لهنادي مهنا وزوجها بعد التخلص من الوزن الزائد – الصورة من حسابها عبر إنستقرام

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا دهشتهم بعد انتشار الصورة، خاصة وان هنادي نسب إليها أكثر من مرة أنها لم تخضع لجراحات تكميم المعدة، ولم تلجأ لجراحات التجميل، وأكدت أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع نظام غذائي قاسي في الشهور الأربعة الماضية، مع ممارسة الرياضة بانتظام.

 

كما بادر والدها الموسيقار هاني مهنا لتكذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو من وزنها، مشيرا إلى أن هنادي لم تخضع لأية جراحات من أي نوع، وان النظام الغذائي وحده وراء ظهورها مؤخرا بإطلالة رشيقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]