شيرين عبد الوهاب تهنئ سميرة سعيد بعيد ميلادها: أقرب صديقة لقلبي

[ad_1]

هنأت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب صديقتها الفنانة سميرة سعيد بعيد ميلادها، بتغريدة عبر حسابها الموثق بموقع تويتر، ومنحت شيرين سميرة لقب أقرب الأصدقاء إلى قلبها.

سميرة سعيد
سميرة سعيد احتفلت بعيد ميلادها على غير عادتها

شيرين عبد الوهاب، قدمت التهنئة بدون نشر صور تجمعها بسميرة سعيد، وغردت قائلة: كل سنة وانت طيبة وجميلة وناجحة يا أقرب صديقة لقلبي، يا رب سنة كلها صحة ونجاح وسعادة.

 

وردت سميرة سعيد: ‏‎‎حبيبتي يا شيرين.. كل سنة ونحن كلنا طيبين وبخير وبصحة.. ونرجع تاني نتقابل بعيدا عن الست كورونا.

 

يذكر أن سميرة سعيد احتفلت اليوم الاثنين بعيد ميلادها ال 63 الذي وافق أمس 10 يناير، رغم أنها لا تحتفل بأعياد ميلادها، وبررت تراجعها عن موقفها بأنها لمست مشاعر الحب من جمهورها، ووجهت رسالة لهم عبر حسابها بموقع تويتر.

 

سميرة سعيدة قامت بنشر صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: مع أني عادة لا أحتفل بعيد ميلادي.. لكن كم هو رائع أن أشعر في كل مرة بسعادة وأنا أرى هذا الكم من الحب والمشاعر الصادقة.. من كل قلبي أشكركم وكما تمنيتم أن أكون بخير وبصحة.

 

أضافت: أتمنى لكم جميعًا الصحة وراحة البال وخصوصًا ونحن نمر بهذه الجائحة وأدعو من كل قلبي أن تمر بسلام ونستعيد حياتنا.

 

يذكر أن روابط المعجبين بفن سميرة سعيد قامت بتنظيم عدة احتفالات على مدار يوم أمس، بمناسبة عيد ميلادها، وتم تداول مقطع فيديو بعنوان “سميرة سعيد نصف قرن من الإبداع” يضم لقطات نادرة من مسيرتها الغنائية منذ كانت طفلة تعرف عليها الفنان عبد الحليم حافظ في المغرب، وتنبأ لها بمستقبل مبهر، ثم حماسة الملحن الراحل بليغ حمدي لتقديمها إلى الجمهور العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]