شقيق عادل إمام يحسم الجدل عن اعتزال ومرض الزعيم

[ad_1]

نَفَىَ المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، حَقيقة ما تَرَدّد عن اعتزال شقيقه الفن وتردي حالته الصحية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مؤكداً أن الزعيم عادل إمام يحضّر لفيلم جديد يدرسه حالياً ويشارك فيه مع ابنه محمد إمام ويقوم بإخراجه نجله الثاني رامي إمام.

الفنان عادل إمام – الصورة من حسابه الرسمي على فيسبوك

وقال شقيق الفنان عادل إمام، خلال مداخلة مع برنامج «يحدث في مصر» على قناة MBC مصر، مساء أول أمس الخميس، إن الزعيم عادل إمام بخير وبصحة جيدة ويعيش حياة الجد ويستمتع باللعب مع الأحفاد، ويَقضِي أوقاتاً في القراءة والمُشاهدة، ويعيش حياة طبيعية جداً.
وكشف عصام إمام أنّه كان هناك الكثير من التجاوزات خلال الأيام الأخيرة بانتشار الشائعات حول اعتزال الزعيم للفن وبأن حالته الصحية حرجة، وأنّه ترك القاهرة واتّجه إلى الساحل ليجلس وحيداً في غرفة؛ إذ إن «كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة».
جدير بالذكر أن الناقد الفني المصري، طارق الشناوي، نفى في وقت سابق خبر اعتزال عادل إمام، مبرراً غيابه عن الساحة بأنّه خائف من تفشي فيروس كورونا.
وقال الشناوي خلال لقاء مع برنامج «التاسعة» المذاع على «الفضائية المصرية»: «عادل إمام يحافظ على صحته وخائف من كورونا»، وأضاف: «أعتقد أنّه لن يُقَدّم عملاً جديداً في رمضان القادم… هو ثروة قومية ويجب المحافظة عليها».
وانتقد الشناوي وسائل التواصل الاجتماعي بأنه تسببت بانتشار «مرض الترند والحصول على اللقطة»، مشيراً إلى أنّ عادل إمام أعلن اعتزاله الأكشن وليس الفَنّ بشكل عام كما قيل.
وكانت آخر أعمال عادل إمام تقديمه مسلسل «فلانتينو» الذي عرض في رمضان 2020، بمشاركة النجمين الراحلين هادي الجيار ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]