شركة الأول للاستثمار

[ad_1]

تعد شركة الأول للاستثمار من أفضل شركات استثمار الأسهم وتداولها في المملكة العربية السعودية ويستخدمها العديد من الأشخاص المهتمين بتداول الأسهم في المملكة. حيث أصبحت شركة الأول محط اهتمام للكثير من الأشخاص مؤخراً. كما أن بها العديد من الصناديق الاستثمارية التي تناسب احتياجات الأفراد مثل صناديق أسواق المال والمرابحة وصناديق العوائد الثابتة.


ما هي شركة الأول للاستثمار

تأسست شركة الأول للاستثمار في 27 ذو الحجة 1428هـ الموافق الأول من شهر يناير عام 2008 ميلادي. وهي شركة من شركات الاستثمار التي يمتلكها البنك السعودي البريطاني. يصل رأسمالها إلى 400 مليون ريال سعودي  وهي صاحبة سجل تجاري رقم 1010242378.
كما يتم تحديد رؤيته الشركة بوضوح لتكون رائدة في مجال توفير كافة الخدمات الاستثمارية. حيث تقدم حلول المالية تتناسب مع جميع المستثمرين والعملاء من المؤسسات والأفراد.

أيضا تقدم مستوى عالي من المنتجات والخدمات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية. كما أنها حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية كي تستطيع ممارسة أنشطتها الاستثمارية في مجال النقود أو الأوراق المالية وتشمل الشركة أنشطة التعامل بصفة أصيل ووكيل وتتعهد بالترتيب والتغطية والإدارة وتقديم الإستشارات والحفظ في أعمال الأوراق المالية منذ تأسيسها.

“اقرأ أيضا: وكالة التوطين السعودية”


تسجيل الدخول في الأول للاستثمار

يمكنك تسجيل الدخول بكل سهولة ويسر عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة الأول للاستثمار من  هنا.
  • اضغط على تسجيل الدخول.
  • قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور ثم اضغط على تسجيل الدخول.

أيضا يمكنك التعرف على تفاصيل البرامج الاستثمارية التي تقدمها شركة الأول لجميع المستثمرين أو العملاء الذين يبحثون عن أرباح بالإضافة إلى الحفاظ على رأس المال الخاص بهم وفق أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

رقم الأول للتداول

يوفر بنك الأول للاستثمار رقم موحد للتداول، والذي يعتبر من أهم الأرقام  لجميع المستثمرين في البنك حيث إنه تم إتاحته من أجل الرد على الشكاوى والاستفسارات كما يتم الرد عليها بشكل مباشر لهذا يمكن التواصل مع البنك الأول من خلال أرقامه الخاصة وهي:

  • الهاتف المجاني على : 2442-124-800.
  • فاكس على : 2169102-11-966.
  • من خارج المملكة على : 8301-254-11-966.

“اقرأ أيضا: فتح حساب زود الإدخاري”

“اقرأ أيضا: حساب المضاربة بنك ساب”


صناديق استثمار شركة الأول للاستثمار

تقدم شركة الأول للاستثمار عدد من بالصناديق الاستثمارية المتنوعة وتعد تلك الصناديق محط اهتمام الكثير من الأفراد وهي:

صناديق أسواق المال والمرابحة

توفر الأول للاستثمار من خلال هذا الصندوق حماية لرأس المال الخاص بك وتنميته مع توفير عوائد المادية مقاربة لعوائد الودائع الخاصة بك كما أنها توفر سيولة نقدية كبيرة يتم استثمارها في الودائع الخاصة بك.

صناديق العوائد الثابتة

تهدف صناديق العوائد الثابتة إلى توفير استثمارات لجميع المستثمرين الذين يرغبون في استثمار أموالهم مع الحفاظ على رأس المال الخاص بهم وتكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
كما أنها توفر صناديق عوائد الثابتة وسيولة نقدية كبيرة وتتركز في استثمارها على الصكوك عمليات وصفقات التمويل التجاري حسب مبادئ الشريعة الإسلامية.

صناديق الأسهم المحلية والإقليمية التقليدية

تركز صناديق الأسهم المحلية والإقليمية التقليدية على تنمية رأس المال على المدى البعيد عبر استثمارات متنوعة ومحتارة في سوق الأسهم وتكون أكثر قوة وأداء في سوق المستثمر بها بالإضافة إلى الاستثمار بعمليات المرابحة المختلفة وأدوات السوق المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

“اقرأ ايضًا: التمويل الشخصي بنك الإنماء”

“اقرأ أيضًا: شروط التمويل الشخصي بنك الرياض”


تحرص شركة الأول الاستثمارية على تقديم أفضل العروض الاستثمارية التي تناسب احتياجات العملاء من جميع الفئات.



[ad_2]