شاهد.. ميريام فارس تكشف قصة مرضها وسر تغيير صوتها وأسباب إخفاء وجه ابنها وقصة حبها

[ad_1]

تحدثت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن أسباب تغيير صوتها وظهور بحة فيه حيث اكدت أنها اجرت فحوصات طبية واسعة وسافرت للخارج وحتى أنها زارت طبيبة الفنانة العالمية “سيلين ديون” ولكن نتيجة الفحوصات كانت طبيعية ولا علاقة لها بفترة مرضها.

وقالت ميريام في مقابلة لبرنامج” 40″ على قناة “mtv” الذي تقدمه جيسيكا عازار: “سافرت للخارج وزرت العديد من الأطباء ولكن اكتشفت بالنهاية أن الأمر وراثي حيث ان والدتي وعدد من أقاربي لديهم نفس الحالة لذلك تصالحت مع الأمر وخصوصاً أن الجمهور أعجب بها”.

هذا سبب اخفاء وجه ابنها الأكبر “جايدن”

وأوضحت ميريام خلال اللقاء سبب إخفاء وجه ابنها الأكبر “جايدين” وأكدت أنها فعلت ذلك بعدما كبر واختلط بالمجتمع وأنها أرادت الحفاظ على خصوصيته وحمايته من التعقب والإحراج بينما عللت سبب نشر صور طفلها الأصغر بأنه مازال صغيراً وملامحه تتشابه مع جميع الأطفال ولذلك لا تزال تنشر صور وجهه للجمهور.

زوجها لا يحب الشهرة وهذه قصة حبهما

وكشفت ميريام أن زوجها لا يحب الشهرة وقالت: “عند زواجنا قال لي إنه يريد الزواج بي ولن يتزوج معي الشهرة والجمهور والإعلام”.

وأوضحت ميريام أن صداقة جمعتها بزوجها “داني متري” لمدة خمسة عشر عاماً وأنهما تزوجا عندما أدركا أنهما لا يستطيعان الابتعاد عن بعضهما البعض ورؤية بعضهما يومياً وأكدت ميريام أنه أب صالح لأولادهما.

ردت على انتقادات فيلمها

وردت ميريام على الانتقادات التي طالت الفيلم الذي عرض على ” نتفليكس” وتناول فترة حملها والعزل الصحي حيث قالت ميريام: “الانتقادات كانت مبنية على افتراضات باطلة لأنها لم تبين معاناتها خلال الفيلم “.

ولفتت ميريام إلى أنها أرادات أن تشارك الجمهور جانباً آخر من حياتها من خلال توثيق فترة حملها والعزل الصحي موضحة أنها لم تتأثر بالانتقادات لكنها اكتشفت أن هناك من يكرهون النجاح.

معاناة نفسية بسبب المرض

وأكدت ميريام فارس أنها عانت نفسياً بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها سابقاً وأنها لا تريد أن تتحدث عن فترة مرضها موضحة أنها زارت أخصائية نفسية بعد تعافيها من المرض حتى تتخطى الأزمة النفسية التي مرت بها.

وكانت ميريام فارس قد أطلقت أغنية “غدارة يا دنيا” من كلمات شقيقتها رولا فارس وألحان وليد المسيح وتوزيع إدريس روشيش والكليب من إخراج شريف ترحيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]