شاهد عمرو دياب يحتفل بعودة أولاده للظهور في حفلاته بفيديو نادر

[ad_1]

في شارة لإتمام المصالحة بين عمرو دياب وأولاده، احتفل دياب بظهور ولديه عبدالله وكنزي برفقته في حفله الأخير بإستاد دبي، على أنغام أغنية “قمرين” التي صنعت خصيصا لهما فور ولادتهما، بنشر مقطع فيديو يمزج بين ظهور سابق للتوأم وهما بعمر صغير بصحبة والدهما، وبين الظهور الأخير وعلق عمرو على الفيديو برسالة معبرة.

عمرو دياب
عمرو دياب من حفله الأخير في دبي

وشارك عمرو جمهوره مقطع فيديو جديد يجمع بين زمنين مختلفين، حيث ظهر كل من: كنزى وعبد الله في سن صغيرة، كما ضم الفيديو ظهورهما الأخير أيضا، عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق قائلاً: أعمار مختلفة ونفس الحب كنزى وعبد الله.

 

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لعمرو دياب من حفله الساهر بإستاد دبي مساء أول أمس، حيث طلب صعود ابنيه عبدالله وكنزي ليقدم معهما أغنيته الشهيرة “قمرين”، التي كتبت ولحنت وقدمها خصيصا عقب ولادتهما، على غرار أغنية “نور العين” التي صنعت خصيصا من أجل ابنته الأولى نور.

 

وظهر عمرو دياب في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، على المسرح وبجانبه كنزي وعبد الله ويشاركانه غناء أغنية “قمرين” ويرقصان معه، بينما غابت ابنته جانا، ولم يعرف هل حضرت زوجته الثانية زينة عاشور الحفل أم لا، ولكنها أكدت سابقا تواجدها في دبي منذ بداية العام الجاري.

 

وعادت كنزي برفقة شقيقها عبد الله للصعود إلى المسرح برفقة ابنة خالتهم تمارا وبعض الأصدقاء لالتقاط السيلفي مع عمرو دياب الذي تولى التصوير بنفسه، رغم تقديمه في نفس الوقت لإحدى أغانيه لجمهور الحفل.

 

وشارك الشاعر تامر حسين، جمهوره صورة جديدة مع الملحن عزيز الشافعي والفنان عمرو دياب، قبل دقائق من إحياء الحفل باستاد دبي في الإمارات.

 

وعلق حسين على الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: من قلب الحدث مع حبيبي الفنان عمرو دياب، شكرًا على حُسن الاستقبال أبو الذوق كله والاحترام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]