شاهد.. رشيد عساف: لا فضل لممثل على آخر والدراما السورية كانت تسيطر على الشاشات

[ad_1]

أكد النجم السوري رشيد عساف أنه لا فضل لفنان على فنان آخر سواء كان سوري أم لبناني.
 

وأضاف رشيد في مقابلة لبرنامج ” MBCT rending ” : ” هذه التصريحات غير صحيحة وخطأ كبير وإحدى الممثلات قالت مؤخراً أن الدراما اللبنانية حملت الممثلين السوريين وأقول أنه لا أحد يحمل احد و كل واحد يحمل نفسه بنفسه وخلصت القصة “.

وتابع رشيد : ” نحنا من واجبنا كممثلين تقديم مضمون إنساني أو فكري للجمهور حتى يقول لنا ” الله يعطيكن العافية ” وليس لدينا وقت لهذه السجلات في ظل انتشار كورونا ومعاناة الناس “.

وأوضح رشيد أن لبنان يمتلك ممثلين متميزين بدءا من رشيد علامة و عبد المجيد مجذوب و جهاد الأطرش و فؤاد شرف الدين الذي كان نجم سينمائي ولا يوجد فضل للممثل اللبناني أنه ساعد ممثل سوري ولا لسوري أنه ساعد ممثل لبناني بل الفضل للموهبة و الحضور “.

ولفت رشيد إلى أن الممثل اللبناني كان يعمل في الدراما السورية وقال : ” منذ زمن بعيد كان الممثل اللبناني يعمل في الدراما السورية فأين المشكلة أو أين الخطأ لا اعرف .. ومنذ زمن الممثلين السوريين و الأردنيين يعملون مع بعضهم ولم تثار هذه الزوبعة ” .
 

وشدد رشيد على أن الدراما السورية قبل الحرب كان تحتل الشاشات و كان المنتجين يتسابقون للإنتاج في سورية ولكن الآن صنعوا خلطة الدراما المشتركة تحت بند أن الممثل اللبناني لا يستطيع منفرداً حمل مسلسل وقال : ” برأيي الممثل اللبناني قادر فهناك بيئة خصبة للدراما وانفجار مرفأ بيروت صنع دراما في كل منزل “.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يشارك رشيد ببطولة الموسم الثالث من مسلسل ” الباشا ” الذي يجري تصويره في بيروت كما ينتظر عرض مسلسله البدوي ” صقار ” .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 



[ad_2]