شاطئ بيراوا بإندونيسيا

[ad_1]

Berawa beach, Indonesia

شاطئ بيراوا بالي أجمل الشواطئ بإندونيسيا يأتي إليه السياح من كل دول العالم فما هي أفضل الأوقات لزيارة الشاطئ، وما هي أشهر المطاعم.

فهرس المحتويات

يعتبر شاطئ بيراوا من أجمل شواطئ بالي بإندونيسيا، بل ومن أجمل شواطئ العالم حيث يأتي إليه السواح من كل مكان للتمتع بمزاياه الفريدة. فما هو أفضل الأوقات لزيارة شاطئ بيراوا، كذلك ما هي مميزات السياحة في المنطقة، وما هي أشهر المطاعم في بيراوا؟


نبذة عن شاطئ بيراوا

يقع شاطئ بيراوا بإندونيسيا في جنوب بالي بين سيميناك وكانجو. تمتد رماله الناعمة من سيميناك على المحيط الهندي، ويتمتع بأجواء كانجو بالرغم من أنه يقع بالقرب من سيميناك أكثر، حيث أنها تبعد عن الشاطئ بمسافة قليلة، حوالي ثلث الساعة بالسيارة.

“اقرأ أيضًا: زراعة القشطة الخضراء“


الأنشطة الترفيهية في الشاطئ

أشهر مطاعم شاطئ بيراو بالي
الأنشطة الترفيهية في شاطئ بيراوا بالي إندونيسيا

يتمتع شاطئ بيراوا بإندونيسيا بأمواجه القوية الرائعة التي تشجع محبي المغامرات على الاستمتاع بركوب الأمواج. حتى أنه قد أصبح الشاطئ مشهوراً بتلك المغامرة الشيقة، حيث يمارس السياح ركوب الأمواج باتخاذ اتجاه الأمواج من الجانبين الأيمن والأيسر. على الجانب الآخر يعتبر الشاطئ هو الملاذ الآمن لسياح المنطقة أيضًا، وذلك للاستمتاع بالطبيعة المنعشة والاسترخاء بالطبع.

أمواجه العالية غير مناسبة للسباحة، لذلك يمكن التمتع بالطبيعة الهادئة عند الغروب والبعد عن السواحل المزدحمة في الجنوب. كذلك هناك النادي الفنلندي الترفيهي حيث يمكن للسياح التسوق وتناول الطعام، كما يمكنهم اصطحاب الأطفال أيضًا. تسمى هذه المنطقة بيراوا جالان وتبدأ رحلة التسوق والتنزه من النادي الترفيهي إلى شاطئ بيراوا، حيث المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي طوال الطريق.

“اقرأ أيضًا: السياحة في كندا“


أفضل الأوقات لزيارة شاطئ بيراوا بإندونيسيا

تقع جزيرة بالي بالقرب من خط الاستواء، لذلك فإن درجة الحرارة في شاطئ بيراوا تصل إلى 30 درجة مئوية على مدار العام. أما موسم الشتاء وسقوط الأمطار فيبدأ من شهر أكتوبر إلى شهر مارس، وهذه الفترة يُستبعد فيها السفر. أما فصل الصيف فيبدأ من شهر إبريل إلى سبتمبر، ويكون الطقس في هذه الفترة مناسب جداً للسفر إلى شاطئ بيراوا بإندونيسيا والتمتع برحلة سياحية ممتعة. كذلك تعتبر فترة الذروة لتزاحم السياح من الدول الغربية لزيارة بيراوا وجزيرة بالي من شهر يونية وحتى سبتمبر، وكذلك فإن ارتفاع الأسعار أيضًا يبلغ ذروته في هذه الفترة. وكذلك فترة الأعياد ورأس السنة الجديدة.

“اقرأ أيضًا: السياحة في الهند“


أشهر المطاعم القريبة للشاطئ

أفضل الأوقات لزيارة شاطئ بيراو
أشهر المطاعم القريبة للشاطئ

من أشهر مطاعم بيراوا مطاعم بوتيغا الإيطالية. تتميز مطاعم بوتيغا إيطاليانا بيراوا بالتصميم الراقي الذي يتسم بالبساطة التي تمنح الشعور بالراحة النفسية. هي مطاعم إيطالية تقدم أشهى الوجبات الإيطالية التقليدية مثل البيتزا والمكرونات بمختلف أنواعها. كما تمتاز المطاعم أيضًا بتقديم الخدمات بجودة عالية من طاقم العمل الرائع. تعتبر المطاعم قريبة جداً من شاطئ بيراوا بإندونيسيا. يوجد أيضًا مطعم One Eye Jacks لتقديم الوجبات اليابانية بمصاحبة موسيقى الجاز jazz الشهيرة.


أشهر الفنادق القريبة من شاطئ بيراوا بإندونيسيا

يوجد عدد كبير من الفيلات القريبة من شاطئ بيراوا، والمخصصة للإيجار للسياح الوافدين لزيارة الشاطئ وكذلك المنطقة بوجه عام. من أشهرها:

  • فيلا بيراوا التي تتمتع بمزايا عديدة وخدمات ممتازة.
  • Kuta utara بالي إندونيسيا، وتقع هذه الفيلا بالقرب من الشاطئ، يمكن الذهاب إلى الشاطئ في خلال خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام.
  • فيلا بيراوا تشانغو، وتقع على بعد عشر دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ.
  • فندق برياكيل، َيبعد عن الشاطئ بحوالي 10 كيلو متر.

“اقرأ أيضًا: السياحة في بلجيكا“


وهكذا تعرفنا على شاطئ من أجمل شواطئ بالي بإندونيسيا، بل من أجمل شواطئ العالم وهو بيراوا، كما تعرفنا أيضًا على الأنشطة الترفيهية هناك، وكذلك مزايا الشاطئ الفريدة، وأشهر المطاعم والفنادق القريبة من الشاطئ، وما هو أفضل وقت لزيارة شاطئ بيراوا بإندونيسيا.

[ad_2]