سماح زيدان تنشر صوراً لثلاث شخصيات أدتها في 2021

[ad_1]

ودعت الفنانة سماح زيدان العام بثلاث صور لها في شخصيات درامية قامت بتجسيدها خلال عام 2021، وسألت جمهورها أيها أقرب لهم، وكتبت: (غير شخصياتي الشخصية عشت مع ثلاث شخصيات غيرهم هالسنة.. فثلاث شخصيات من ثلاثة عوالم ودوافع وخلفيات مختلفة تماما..

الدكتورة مشاعل من عالم الميراث.. اللي عشت فيها وعاشت فيني بحكم العشرة والتعود.. بما أنها الأقدم وتصير معي بالواقع بشكل مخيف.. والمهندسة وفاء النجار من عالم 60 يوم العنيدة أم رأس يابس.. ما عدا في الحب كانت رومانسية بشكل أذاها وأذى أهلها واللي حولها معها ويا ليتها تعلمت من خطأها..

أما ديما من عنبر 6 كانت أضعفهم وأكثرهم يأساً وانكساراً ما قدرت تستجمع قواها وتلملم بقاياها وقررت أن ترحل عن العالم واللي فيه كانت لها طروفها الخاصة.. وللأسف ما لحقت حتى أنصحها.. كانت أسرع مني.. 3 شخصيات عشتها وفيني في 2021.. مين أقرب وحدة لكم؟).

وتفاعل الجمهور مع منشورها، واختاروا شخصيتي الدكتورة مشاعل والمهندسة وفاء.

سماح زيدان ممثلة وإعلامية وعارضة أزياء، امتهنت العمل بالصحافة والإعلام لفترة، فعملت كمراسلة ومذيعة، وكانت تنوي العمل كمذيعة أخبار، وبالفعل تدربت في القناة الأولى الإخبارية لكنها لم تُكمل، وبعدها بدأت مشوارها في المجال الفني كعارضة أزياء لمصممين ومصممات أزياء في السعودية ولبنان ومصر، كما عملت كفتاة إعلانات لمنتجات تجميلية لماركات محلية وعالمية، ومنتجات تخص عالم المرأة والجمال والصحة، وكوجه إعلاني لبعض العيادات والشركات، حتى اكتشفها المخرج الراحل عبد الخالق الغانم، فقررت أن يكون أول ظهور درامي وتلفازي لها عام 2016 في مسلسل “شد بلد”، بعدها شاركت في عدة أعمال، منها: “من أجلها”، و”كسر الشموع”، و”ظل الحلم”، و”سريع سريع”، و”٦٠ يوم”، و”الميراث”.



[ad_2]