سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم
سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم

سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم… التفاصيل كاملة من موقع منارة سورية الأخباري عن سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم، وكذلك سنعرض لمحة عن العملة الرقمية LUNA، وأيضاً عن إدراج عملة لونا الجديدة «LUNA 2.0» للتداول، وكذلك عن سعر عملة LUNA  المباشر مقابل الدولار، وكذلك عن خسائر القيمة السوقية لسوق العملات المشفرة، وأيضاً عن كيفية شراء عملة LUNA. سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم.

لمحة عن العملة الرقمية LUNA

يتابع سوق العملات المشفرة في النمو من حيث القيمة السوقة وعدد العملات الجديدة، و ذلك على الرغم من الخسائر التي أصابتها في الفترة الأخيرة، حيث يستقبل السوق بشكل مستمر عدد هائل من العملات الجديدة التابعة لمشاريع وشركات تعمل في هذا المجال، و أثناء طرح أحدث العملات ظهرت عملة لونا LUNA من بين العملات المشفرة، حيث أن عملة لونا الجديدة، و التي تعتبر بمثابة مشروع إنقاذ لعملة LUNA الرقمية التي انهارت في الفترة الأخيرة، و قد فقدت العملة ما يقارب 99% من قيمتها السوقية في أيام، و في هذه الأثناء تتداول عملة لونا الجديدة عند مستوى 6.5 دولار، و ذلك بعد أن سجلت مستوى 30 دولاراً في وقت سابق من التداول، و بقي العديد من المنصات التي تعمل في مجال تداول العملات المشفرة معلقين التداول على عملة LUNA الجديدة بشكل مؤقت.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم العالي السعودية

سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم
سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم

إدراج عملة لونا الجديدة «LUNA 2.0» للتداول

و بينت منصة «BYBIT» مؤخراً عن أن إدراج عملة لونا الجديدة LUNA 2.0 الرقمية، و ذلك للتداول بسعر 0.5 دولار، و قد شهدت العملة ارتفاعات كبيرة، حيث أنها وصلت إلى ما يقارب 4500%، و لكن يستمر تغير سعر العملة بشكل ملحوظ، و ذلك وسط حالة من عدم الاستقرار بين المستثمرين على الاحتفاظ بالعملة من عدمه.

خسائر القيمة السوقية لسوق العملات المشفرة

و قد خسرت القيمة السوقية للعملات المشفرة 2.5% خلال اليوم، و بذلك فأنها تتراجع عند مستوى 1.23 تريليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما سجلت تراجع عملة البيتكوين لأدنى مستوى عند 29 ألف دولار، و أيضاً انخفضت علمة البيتكوين العملة الرقمية الأشهر في العالم، و ذلك بنحو ما يقارب 0.85% في الـ 24 ساعة الأخيرة، و بذلك تظل تتداول تحت مستوى 30 ألف دولار مسجلة 28.9 ألف دولار.

ما هو سعر عملة LUNA  المباشر مقابل الدولار؟

كما تقدم أكاديمية البيتكوين العربية لقرائها السعر المباشر لعملة LUNA الجديدة مقابل الدولار، حيث يتم تحديثه في الوقت الفعلي، و ذلك وفق الآتي:
■$ 6.54

■Terra (LUNA)

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في طيران الأمن العام

سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم
سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم

انهيار سعر عملة LUNA الجديدة

و لكن بعد انتشار الأخبار المبشرة في اليوم الأول فقد تشهد عملة لونا الرقمية الجديدة انخفاضاً كبيراً في السعر، حيث وصلت إلى سعر 5 دولار، و ذلك في عدة ساعات فقط بعدما كانت المؤشرات تشير إلى استمرار صعود العملة في الفترة الحالية وبقاءها في الحيز الإيجابي.

أين يمكن شراء عملة LUNA 2.0 الرقمية؟

حيث يتوفر العديد من الطرائق التي يمكن من خلالها شراء عملة LUNA الرقمية، وتندرج وفق الآتي:

●KUCOIN

●Lbank.info

●BYBIT

●Bitget

●Gate.io

●FTX

●Bitfinex

●Phoenix Fin

ونكون قد عرضنا في هذا المقال عن سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم، وكذلك تحدثنا في لمحة عن العملة الرقمية LUNA، وأيضاً عن إدراج عملة لونا الجديدة «LUNA 2.0» للتداول، وكذلك عن سعر عملة LUNA  المباشر مقابل الدولار، وكذلك عن خسائر القيمة السوقية لسوق العملات المشفرة، وأيضاً عن كيفية شراء عملة LUNA. سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم.