سعر شراء وبيع الذهب اليوم في سلطنة عمان 5 نوفمبر 2022 فى محلات الصاغة بالعاصمة مسقط
سعر شراء وبيع الذهب اليوم في سلطنة عمان 3 نوفمبر 2022 فى محلات الصاغة بالعاصمة مسقط

سعر شراء وبيع الذهب اليوم في سلطنة عمان 5 نوفمبر 2022 فى محلات الصاغة بالعاصمة مسقط. أسعار بيع وشراء الذهب في أسواق الصاغة في العاصمة العمانية مسقط اليوم 5 / ١١ / ٢٠٢٢. وبالطبع تتغير أسعار الذهب في جميع دول العالم بشكل مستمر تبعاً لعوامل كثيرة حيث يتعلق سعر الذهب بشكل أساسي بالأحداث الاقتصادية والسياسية على مستوى العالم، كما يتأثر بعوامل أخرى كثيرة ضمن الدولة. ويعتبر سعر الذهب ذو أهمية عالية بالنسبة لعدد كبير من المواطنين في سلطنة عمان. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري سعر شراء وبيع الذهب اليوم في سلطنة عمان 5 نوفمبر 2022 فى محلات الصاغة بالعاصمة مسقط.

سعر شراء وبيع الذهب اليوم في سلطنة عمان 5 تشرين الثاني ٢٠٢٢

يتوجه العديد من الأشخاص لشراء الذهب عند تدهور الاقتصاد وانخفاض قيمة العملة المحلية. حيث يعتبر الذهب الملاذ الآمن لرأس المال. في القائمة التالية نجد أسعار الذهب اليوم في سلطنة عمان 5 نوفمبر 2022:

يبلغ سعر غرام الذهب عيار ٢٤ قيراط حوالي ٢١.٥٠٢٤.٢٠ ريال عماني، بينما يصل سعر الغرام عيار ٢٢ قيراط ما بين ١٩.٧٠٢١.٢٠ ريال عماني.

كما يتراوح سعر غرام الذهب عيار ٢١ بين ١٨.٧٠٢٠.٧٠ ريال عماني، وأما غرام الذهب عيار ١٨ قيراط فيصل سعره حتى ١٦.٢٠١٨.٢٠ ريال عماني.

سعر شراء وبيع الذهب اليوم في سلطنة عمان 3 نوفمبر 2022 فى محلات الصاغة بالعاصمة مسقط
سعر شراء وبيع الذهب اليوم في سلطنة عمان 3 نوفمبر 2022 فى محلات الصاغة بالعاصمة مسقط

اقرأ أيضاً: خطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة 1444 عبر رابط المديرية العامة للجوازات السعودية

أسعار الذهب المستعمل في سلطنة عمان

يبلغ سعر غرام الذهب المستعمل عيار ٢٤ قيراط حوالي ١٩.٥٠٢٠.٠٠ ريال عماني، بينما يصل سعر الغرام الواحد عيار ٢٢ حتى ١٨.٠٠١٨.٢٠ ريال.

كما يبلغ سعر الغرام المستعمل عيار ٢١ حوالي ١٧.٠٠١٧.٥٠ ريال عماني. ويتراوح سعر العيار ١٨ بين ١٤.٥٠١٥.٠٠ ريال.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور استعلام الأهلية 1444 sbis.hrsd.gov.sa

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال أسعار الذهب اليوم في سلطنة عمان 3 نوفمبر 2022 فى محلات الصاغة بالعاصمة مسقط. بالإضافة إلى أسعار الذهب المستعمل في سلطنة عمان.