سعد لمجرد يتجه لغناء الأناشيد الدينية: "صدقة جارية" على روحه

[ad_1]

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن استعداده لخوض تجربة غناء الأناشيد والتواشيح الدينية، مؤكدا انه لن يحصل على أجر مقابل الغناء، ويعتبر الأناشيد الدينية، صدقة جارية عن روحه، وجزء من أعماله الطيبة للآخرة.

سعد لمجرد
سعد لمجرد سيقوم بتسجيل الآذان بصوته

أشار في تصريح لبرنامج Mbc trending إلى أنه يقوم بتسجيلها بالفعل خلال الفترة الحالية، وأضاف قائلا: نحن نغني من أجل الحب والحياة ولابد دائما ان نتذكر الله، وفي أقرب وقت سأقوم بتسجيل الآذان بصوتي.

 

وأكد سعد أن حلم التمثيل اقترب أن يكون حقيقة بعد خمس سنوات من الانتظار، وقال أن الكلام عن خوض تجربة التمثيل للسينما صار جديا، وهناك سيناريوهات موجودة بالفعل.

 

ونفى سعد لمجرد علمه بأسباب إلغاء حفله في القاهرة، وواصل قائلا: إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولا يعلم من وراء حملات محاربته ولا يشغله الموضوع.

 

وأكد أنه يطمح العودة لمصر والغناء فيها وإذا لم تتح له الفرصة هذه المرة فربما في المرة القادمة.

 

يذكر أن المطرب المغربي سعد لمجرد طرح أولى أغنياته باللهجة العامية المصرية بعنوان “عدى الكلام” وهي من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما ومن إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية، وحققت حتى الآن 78 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للمجرد على موقع اليوتيوب.

 

واستخدم مسرح كايرو شو بوستر اغنية “عدى الكلام” للتشويق لحفل المجرد، مع التأكيد على قرب وضع اللمسات النهائية للاتفاق بين كايرو شو وسعد، لافتًا إلى أنه موجود حاليًا بالمغرب وسيصل القاهرة قبل موعد الحفل لإجراء البروڤات فور تحديد الموعد النهائي.

 

وأشار إلى أن الحفل الغنائي الاستعراضي من المقرر أن يكون بشكل غير مسبوق على كافة المستويات الإخراجيّة والفنية المختلفة. ولكن تسببت موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، في إجبار إدارة مسرح كايرو شو على حذف إعلانها التشويقي لحفل سعد لمجرد في مصر، كما تم حذف المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر الكترونيا، علما أن الحفل كان مقررا تنظيمه في شهر ديسمبر الماضي، بمناسبة مرور عامين على تأسيس الفرقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]