ساعة ابل Apple watch series 8 الجديدة الشكل والمواصفات والسعر
ساعة ابل Apple watch series 8 الجديدة الشكل والمواصفات والسعر

ساعة ابل Apple watch series 8 الجديدة، مواصفاتها، شكلها، سعرها، والمزيد من المعلومات حول هذا الإصدار الجديد من ساعات أبل الذكية تم الإعلان عنها بشكل رسمي في المؤتمر الجديد الخاص بالكشف عن الإصدارات التالية من أجهزة أبل. حيثُ تم تغطية هذا الحدث الضخم من قبل عدد كبير من الجهات لنقل جديد هذه الشركة إلى جميع محبي شركة أبل ومنتجاتها في جميع أنحاء العالم. فإذا كنت من المهتمين بآخر أخبار الهواتف المحمولة وملحقاتها، وخصوصاً الساعات الذكية، تابع معنا، حيثُ سيقدم لك موقع منارة سورية الإخباري، كامل التفاصيل والمعلومات حول ساعة Apple watch series 8 التي تم الإفصاح عنها خلال مؤتمر أبل الجديد.

ساعة ابل Apple watch series 8 الجديدة الشكل والمواصفات والسعر

حسب ما أعلنته شركة أبل، فإن ساعة Apple watch series 8 تحتوي على العديد من الميزات الجديدة مثل مستشعرات خاصة بدرجة الحرارة ومستشعرات خيالية للحركة تساعد المستخدمين في الكثير من التطبيقات العملية أثناء استخدامهم اليومي لهذا المنتج الجديد.

وتمثل ساعة Apple watch SE الخيار الأفضل لتجربة ميزات الجيل الجديد من ساعات أبل الذكية بسعر اقتصادي لا يتعدى 250 دولار أمريكي. حيثُ أنُّ سعر هذا الساعة هو 249 دولار أمريكي فقط.

في حين أن ساعة Apple watch series 8 تمثل الإصدار نفسه ولكن مع بعض التحسينات الإضافية، مثل الواجهة القوية المصنوعة من الكريستال والشاشة التي تدعم ميزة “Always On Display”، وتعتبر هذه الساعة من الفئة المتوسطة حيثُ لا يتعدى سعرها 400 دولار أمريكي.

بينما تعتبر ساعة Apple watch Ultra الخيار المناسب للمستخدمين الذين يرغبون بتجربة جميع الميزات المتطورة التي توصلت لها شركة أبل في صناعة الساعات الذكية. حيثُ تحتوي هذه الساعة على المزيد من التحسينات لمحبي المغامرة والتقنيات الحديثة والرائدة، ولكن يعتبر سعرها مرتفع قليلاً حيثُ وصل إلى أكثر من 700 دولار أمريكي.

وللمزيد من المعلومات حول المميزات والتقنيات المتطورة التي تدعمها ساعة Apple watch series 8، إليك كامل التفاصيل عن المستشعرات الخاصة بهذه الساعة بالإضافة إلى السعر والمواصفات والتصاميم المميزة المعلن عنها.

اقرأ أيضا: iPhone 14 pro max ايفون 14 .. السعر والمواصفات

ساعة ابل Apple watch series 8 الجديدة الشكل والمواصفات والسعر
ساعة ابل Apple watch series 8 الجديدة الشكل والمواصفات والسعر

مستشعرات الحركة ودرجة الحرارة Apple Watch series 8

تحتوي ساعة أبل ووتش سيريس 8 الجديدة على مستشعرين لدرجة الحرارة الأول على ظهر الساعة في المنطقة الملامسة للجلد، والآخر في أسفل الشاشة، حيثُ تم وضع المستشعرات في هذه المناطق لإنشاء نظام استشعار حراري ذكي قادر على التفريق بين حرارة الجسم وحرارة الوسط المحيط.

مستشعر الحركة في الجيل الجديد من ساعات أبل يعتبر الأكثر تطورا في مجال صناعة الساعات الذكية، حيثُ تم تطويره وفق خوارزميات متقدمة بالاستفادة من تقنيات الجيروسكوب ومقاييس تسارع ذات نطاق ديناميكي من مستوى عالي.

سعر ومواصفات ساعة أبل ووتش Series 8 الجديدة

يبدأ سعر ساعات أبل ووتش الجديدة من 249 دولار لنسخة SE، بينما بلغ سعر ساعة سيريس 8 العادية 799 دولار أمريكي، فيما حصلت نسخة الألترا على أعلى سعر بقيمة 799 دولار أمريكي.

تصاميم وألوان ساعة Apple watch الجيل الثامن

تمتلك ساعات أبل الجديدة تصاميم وألوان مميزة جداً، حيث تأتي هذه الساعات مع خيارات واسعة من الأساور المصنوعة من المعدن والبلاستيك بألوان وتصاميم متنوعة ترضي جميع الأذواق. حيثُ يمكن للمستخدم اختيار أكثر من تصميم واحد للتبديل فيما بينهم أثناء استخدامه اليومي لهذه الساعة الرائعة.

تابع القراءة: مؤتمر أبل بث مباشر | الإعلان عن إصدارات آيفون 14 Iphone رابط البث المباشر لمؤتمر ابل السنوي لإعلان أجهزتها الجديدة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، حيثُ قدمنا لكم كامل المعلومات والتفاصيل حول ساعة ابل Apple watch series 8 الجديدة والتي أطلقتها شركة أبل في المؤتمر الجديد 2022. بالإضافة إلى الموعد المحدد لتوفر هذه الساعة في الأسواق والمتاجر العالمية. آملين أن نكون قد نجحنا في توصيل جميع المعلومات الهامة والمفيدة لكم.