رونالدو ضد ميسي.. موعد مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان يناير 2023
رونالدو ضد ميسي.. موعد مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان يناير 2023

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس، بعد تأجيلها من العام الماضي تم الإعلان رسميًا من قبل رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ عن موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس. وذلك ضمن فعاليات كأس موسم الرياض 2023. حيث يلتقي نجوم نادي الهلال السعودي ونادي النصر السعودي في مباراة ودية ضد نادي سان جيرمان الفرنسي. وتزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول موعد مباراة الهلال والنصر ضد سان جيرمان 2023. وفي السطور القادمة من موقع المنارة نستعرض لكم موعد مباراة الهلال والنصر ضد سان. وطريقة شراء تذاكر المباراة.

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان 2023

وكان تم تأجيل موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان منذ العام الماضي بسبب جائحة كورونا العالمية. ووفق ما أعلنت هيئة الترفيه السعودية بشكل رسمي فقد تم تحديد يوم الخميس الموافق التاسع عشر من يناير المقبل 2022 الموافق 26 من شهر جمادي الأخر 1444 موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس. على ان تقام المباراة في توقيت مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان على أرض ملعب مرسول ضمن مباريات كاس موسم الرياض. ولم يتم تحديد موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الساعه كم حتى وقت كتابة تلك السطور.

اقرأ كذلك: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 كأس موسم الرياض..

وكذلك: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي الجولة 12 مباراة الكلاسيكو..

موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 كأس موسم الرياض
موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان 2023 كأس موسم الرياض

 

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر كأس موسم الرياض 2023

أما عن رابط حجز تذاكر مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس. فيمكن حجز التذاكر قبل تاريخ مباراة الهلال والنصر ضد باريس من خلال الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى اذهب إلى لينك حجز تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان.
  • ثانيًا: اختار فعالية موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس.
  • ثالثًا: قم باختيار جناح الملعب الذي تود الجلوس به ومشاهدة المباراة من خلاله.
  • رابعًا: حدد عدد التذاكر الذي تود حجزها.
  • خامسًا: سجل دخولك على منصة تكت مكس لإتمام خطوات شراء تذاكر مباراة الهلال والنصر.

في النهاية قم بالدفع الكترونيًا عبر واحد من طرق دفع تكت مكس المتاحة سواء على الموقع الإلكتروني أو التطبيق والذي يوفر وسائل دفع كـ Apple pay وSTC pay وبطاقة مدى وغيرها من وسائل الدفع.

اقرأ كذلك: رابط حجز تذاكر حفلة الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله بموسم الرياض 2023..

وكذلك: رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في موسم الرياض يناير 2023..

تذاكر مباراة باريس سان جيرمان في الرياض
تذاكر مباراة باريس سان جيرمان في الرياض

متى كاس موسم الرياض؟

لم يتم الاعلان عن تفاصيل المباريات اللاحقة لكأس موسم الرياض 2023. إلا أن مباراة كأس موسم الرياض 2023 المرتقبة التي ستجمع كريستيانو رونالدو الذي يلعب في صفوف النصر السعودي. امام ليونيل ميسي في المباراة الودية بين النصر والهلال السعودي أمام سان جيرمان. ويتم نقل فعاليات المباراة على تردد قنوات مجموعة STC السعودية.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس، وكذلك موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ووقت مباراة الهلال والنصر ضد باريس، وأيضًا ‏موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان. ومتى موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس.