روجينا تغادر المستشفى بسبع غرز في الوجه وهذا أول تعليق

[ad_1]

خضعت الفنانة روجينا لجراحة عاجلة لعلاج جرح غائر في الوجه أصيبت به اثناء تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “بنت السلطان” الذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، ويعد أول بطولة مطلقة لها.

روجينا
روجينا بعد الخضوع للجراحة التجميلية (الصورة من تويتر)

 

روجينا أصرت على استكمال تصوير المشهد بعد إصابتها، ولكن مخرج العمل نقلها إلى المستشفى، وخضعت لجراحة استلزمت سبع غرز تجميلية لعلاج الجرح الغائر في الوجه، ونصحها الطبيب بالخلود إلى الراحة التامة لمدة 4 أيام كاملة، وم المقرر استئناف تصوير المشاهد الأخيرة للعمل مطلع الأسبوع المقبل.

ووجهت روجينا رسالة شكر لكل زملائها ولمتابعيها الذي قلقوا عليها بعد إصابتها خلال تصوير مسلسلها “بنت السلطان”، ونُقلت على إثره إلى المستشفى.

 

ونشرت روجينا صورة لها مُقربة لوجهها موضحةً حجم الإصابة، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وعلقت قائلةً: الحمد لله قدر الله وما شاء فعل بشكر كل زمايلي اللي اتطمنوا عليا بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصوريها وجاتلي المستشفى بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم، روجينا بنت السلطان.

 

كان الفنان حسن ابو الروس كشف عن تفاصيل اصابة الفنانة روجينا أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان الذي يعرض حاليا ضمن أعمال دراما رمضان 2021

 

وكتب حسن أبو الروس عبر حسابه على موقع الفيس بوك: خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان.. وعلى الفور تم نقلها إلي المستشفي وتم إجراء 7 غرز تجميلية.

 

خبر عاجل اصابة الفنانه العظيمه القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل اثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان و علي الفور تم…

تم النشر بواسطة ‏‎Hassan Abouelrouss‎‏ في الثلاثاء، ٢٧ أبريل ٢٠٢١

تابع ساردا الواقعة: الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجهها ينزف في المشهد والحقيقة هذا كان درس لي أنا شخصيا في التضحية والاخلاص في العمل.

 

 

مسلسل “بنت السلطان” يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]