رمز معرفة جمركة الجهاز في سوريا 2023 | طريقة معرفة حالة جمركة الجوال في سوريا
رمز معرفة جمركة الجهاز في سوريا 2023 | طريقة معرفة حالة جمركة الجوال في سوريا

رمز معرفة جمركة الجهاز في سوريا، نقدم لكم رمز الاتصال السريع (USSD) الخاص بطلب معرفة حالة جمركة الجهاز على الشبكة المحلية في سوريا. وأيضا، طريقة استخدام الرمز على الجوال لطلب معرفة حالة جمركة الجوال في سوريا. تابعوا معنا من خلال موقع منارة سوريا، حيثُ سنقدم لكم الرمز السريع للاستعلام عن حالة جمركة الجوالات في سوريا طريقة استخدامه للاستعلام عن حالة جمركة الجوال المستعلم أو أي جوال آخر.

رمز معرفة جمركة الجهاز في سوريا 2023

يمكن من خلال رمز معرفة حالة جمركة الجهاز في سوريا 2023، الاطلاع بشكل مباشر على وضع الجوال على شبكة الاتصال المحلية السورية. حيثُ يبحث المستخدمون في سوريا عن هذا الرمز، وذلك لاستخدامه في طريقة معرفة حالة جمركة الجوال الخاص بهم دون الحاجة إلى مراحعة مراكز خدمات الاتصالات في سوريا.

وتم توفير رمز الاستجابة السريعة (USSD) من قبل شركات الاتصال السورية، وذلك لتسهيل عملية الكشف عن حالة جمركة الجوالات والأجهزة المحمولة داخل سوريا. حيثُ كان لا بد من إطلاق رمز جديد لمَعرفة جَمركة الجِهاز، خصوصاً بعد قرار وضع أسعار جمركة على الجوالات في سوريا للتصريح عن الجوال قبل استخدامه على الشبكة السورية.

ومن المهم أيضا، معرفة أن سعر جمركة الجوالات في سورية يختلف من جوال إلى آخر. حيثُ تم تقسيم الموبايلات في سورية إلى ثلاث فئات حسب سعر الأجهزة المحمولة المتوفرة في الأسواق السورية، وهي الفئة المنخفضة والفئة المتوسطة والفئة المرتفعة. ولكل فئة أسعار جمركة مختلفة، حيثُ تبدأ أسعار جمركة الجوالات للفئة المنخفضة من 100,000 ليرة سورية وتصل إلى أكثر من 5,000,000 ليرة سورية لبعض أجهزة الفئة المرتفعة. وهذه الأسعار غير مستقرة، إذ أنَّ أسعار جمركة الجوالات يتم تحديثها باستمرار في سورية.

ورمز معرفة جمركة الجهاز في سورية 2023، هو #134* بدءاً بالنجمة. حيثُ يمكن استخدام هذا الرمز على أي جوال في سوريا، لمعرفة حالة جمركة الجهاز أو أي جهاز آخر أو التصريح عن الجهاز ودفع الرسوم الجمركية أو التصريح عن جهاز آخر ودفع رسومه الجمركية.

اقرأ أيضا: تطبيق هديتي الجديد توصيل الهدايا من المغتربين إلى أصدقائهم في سوريا

 

طريقة معرفة حالة جمركة الجوال في سوريا

طريقة معرفة حالة جمركة الجوال في سورية، يمكن استخدامها على أي جوال في سورية سواء كان يعمل على شبكة سيرياتل أو إم تي إن. ويمكن استخدام رمز معرفة الحالة الجمركية لعدد من الأغراض، حيثُ يتم من خلاله الكشف عن حالة الجوال أو دفع رسوم الجمركة من رصيد المستخدم. وفيما يلي، إليكم خطوات طريقة معرفة الحالة الجمركية للجوال في سوريا باستخدام رمز الاتصال السريع:

  • أدخل رمز معرفة حالة جمركة الجوال على تطبيق الاتصال الخاص بجوالك، ثم اضغط على أيقونة الاتصال.
  • أدخل رقم (1)، ثم اضغط على (إرسال).
  • أدخل رفم (1) مرة أخرة، للتأكد من حالة الجهاز.
  • حدد عدد الشرائح في الجوال الذي تريد الاستعلام عنه، ثم أدخل (1) للاستعلام عن الجوال بشريحة واحدة أو(2) للاستعلام عن الجوال بشريحتين.
  • أدخل رقم معرف الجهاز (|ME|) والمؤلف من 15 رقم، ثم انقر على (إرسال).
  • استلم رسالة نصية على رقم الجوال الذي استعلمت منه، لمعرفة حالة جمركة الجوال على الشبكة المحلية في سوريا.

قد يعجبك أيضا: توقف تصنيع الأندومي في سوريا بعد إغلاق معمل أندومي سوريا نهائياً

طريقة معرفة حالة جمركة الجوال في سوريا
طريقة معرفة حالة جمركة الجوال في سوريا

إلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “رمز معرفة جمركة الجهاز في سوريا“. حيثُ قدمنا لكم، رمز الاستجابة السريعة الخاص بطلب الكشف عن حالة جمركة الجهاز في سورية. وكذلك، طريقة استخدام الرمز على الجوال مباشرة ومعرفة وضع الحمركة الحالي للجوال على الشبكة المحلية السورية.