رانيا يوسف تكشف عن نماذج من رسائل الحقد

[ad_1]

تفاعلت النجمة رانيا يوسف مع الضجة المثارة حول التنمر بالمشاهير، ونشرت عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ما وصفته ب “رسائل الكراهية والحقد” التي تصلها يوميا، وكان آخرها تعليقا على معايدتها لجمهورها بمناسبة العام الجديد.

رانيا يوسف
رانيا يوسف تلقت تعليقات صادمة على تهنئة بالعام الجديد

رانيا يوسف نشرت عدة صور لردود بعض متابعيها القاسية بحقها بعد نشر نعي للفقيد المخرج السوري حاتم علي، ومعايدة للجمهور بمناسبة بداية العام 2021، وعلقت عليها قائلة: دي عينة بسيطة جدا من اللي بشوفه يوميا على السوشيال ميديا للأسف.. ناس تدّعي الدين والتدين وكلها مواضيع مختلفة، يعني خبر موت يتمنوا فيه الموت لشخص آخر، وخبر عن قضية تحرش يعللون بأن السبب الملابس، وخبر تهنئة بالعيد يتهموني بأني عدوة الدين.

 

دي عينه بسيطه جدا من اللي بشوفه يوميا عالسوشيال ميديا للاسف ، ناس تدعي الدين والتدين وكلها مواضيع مختلفه يعني خبر موت…

تم النشر بواسطة ‏رانيا يوسف‏ في الأربعاء، ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠

وتابعت: أمثال هؤلاء موجودون حولنا في كل مكان، ولكنهم مثل الفئران يستديرون وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر، ويسبون ويشعرون أن من حقهم السب والشتيمة والحقد الذي يملأ قلوبهم تجاه أي شخص مهما كان.

 

يذكر أن رانيا يوسف من أكثر نجمات الفن تعرضا للتنمر والسب والقذف عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالاتها الجريئة وتصريحاتها المثيرة للجدل، وآخرها تصريحها المثير للجدل عن “مؤخرتها”، وقالت يوسف أن المقطع تم عرضه بعيدا عن سياقه، وكان يتوجب على الجميع انتظار عرض الحلقة بالكامل، ملمحة إلى تعرضها للإحراج من مقدم البرنامج.

 

وأضافت رانيا أنها حاولت تحويل الموقف المحرج إلى “هزار”، كي تخفف من حدة الإحراج الذي تعرضت له وتستكمل اللقاء بشكل طبيعي.

 

وتابعت رانيا يوسف معربةً عن استيائها من ردة فعل الجمهور عليها، حيث تابعت متسائلةً: “مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟!.. وإيه الإجابة اللي المفروض أجاوبها يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية يبعتلي.

 

وأشارت رانيا أن الإعلان التشويقي اختار لقطة مقتطعة من الحلقة كي يروج للقاء ويجعل الجمهور متشوقًا لمشاهدة الحلقة، وأضافت: والناس ماصدقت عملت منها ضجة، وعلقت أنا مندهشة جدا من كم الفراغ.

 

وأكدت رانيا أن نقابة المهن التمثيلية لم تتواصل معها، أو تسألها بشأن هذا التصريح قائلًةً: لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا التي تم سؤالها وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]