رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2022 “الرابط الرسمي VIP”
رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوريّ المصريّ 2022، بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تفاصيل رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك
رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

اعتاد المشجعون المصريون حضور المباريات في الاستاد. رغبة منهم في تشجيع ناديهم المفضل والاستمتاع بمشاهدة فريقهم في ارض الملعب. خاصة في مباريات الدوري المصري حيث من المنتظر أن يلعب النادي الاهلي ضد الزمالك الذي يسبقه بعدد نقاط. حيث أحرز الزمالك 43 نقطة مقابل 37 نقطة للنادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث بينما يحتل الزمالك المركز الاول. ويسعى كذلك كل منهما بالطبع لاقتناص فوز قوي يتصدر به على منافسه. وفور إعلان شركة تذكرتي عن إتاحة شراء تذاكر مباراة الأهلي. بحث كثير من المشجعين وعشاق الساحرة المستديرة عن طريقة ورابط حجز التذاكر.

– اقرأ أيضا: تحميل تطبيق أنا فودافون 2022 Ana Vodafone تنزيل آخر تحديث برنامج انا فودافون للاندرويد

ويمكنكم حجز التذاكر من خلال الموقع التالي:

  • في البداية عليكم الدخول إلي رابط موقع تذكرتي من هنا.
  • في الخطوة الثانية عليك اختيار المباراة التي تود أن تشاهدها. حيث يقدم موقع تذكرتي تذاكر مباريات الدوري المصري.
  • في حال كنت لا تملك حساب على موقع تذكرتي قم بإنشاء حساب على الموقع باستخدام بياناتك الشخصية.
  • عقب إنشاء حساب قم بالدخول بالاسم والرقم السري.
  • اختار فئة التذكرة بحسب مكان مقعد مشاهدة المباراة في المدرجات.
  • قم بتأكيد وسيلة الدفع واحصل على تذكرتك الإلكترونية.

– إليك أيضا: شروط تنسيق التمريض العادي بعد الاعدادية 2022 بنات وبنين في جميع محافظات مصر

من الجدير بالذكر أيضا، أن سعر تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري تم تخفيضه من 100 جنيه إلي 75 جنيه مصري فقط لا غير. حيث تم تطبيق نظام التذكرة الموحدة. مع حضور جماهيري محدود يبلغ 2500 مشجع فقط لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022

أما عن الموعد المرتقب الذي سوف تقام فيه مباراة القمة المنتظرة. فسوف تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري. وذلك على أرض استاد السلام. في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر. العاشرة مساء بتوقيت السعودية. جدير بالذكر أن هذه المباراة تعد الأولى التي يخوضها النادي الاهلي بعد رحيل المدرب الفني بيتسو موسيماني.  

– إليك أيضا: رابط نتيجه الشهاده الاعداديه الازهرية 2022 الترم الثاني بوابه الازهر الالكترونيه

وقد استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اسم الحكم الذي سيتولى مباراة القمة في الدور الـ 32 من الدوري المصري. حيث سيحكم المباراة  الإسباني خوسيه لويس مونويرا .

في نهـاية المقال الذي قدمنا من خلاله “رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2022، بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.