رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022
رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022

رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022.. التفاصيل كاملة عن رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022 حيث أنه من الممكن هذا العام أن يشهد مهرجان الورد الطائف الكثير من الضجيج، وذلك بسبب توقف الاحتفالات والمهرجانات في المملكة العربية السعودية خلال العامين الماضيين بسبب فيروس كورونا المستجد ، وهكذا يعود الموسم ساري المفعول هذا العام، وسنعرض في هذا المقال من خلال موقع منارة سورية الأخباري عن خطوات حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022، وكذلك بالنسبة لتنظيم الحفل، وكذلك موعد عيد الورد الطائف، وأيضاً حفلات مهرجان الورد الطائف. رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022

موعد عيد الوردة الطائفي 1443/2022

يستمر المهرجان لمدة أسبوعين 14 يوماً من الجمعة 6 مايو/أيار إلى الخميس 19 مايو/أيار، و عادةً ما يتم الإعلان عن المهرجان والفعاليات الخاصة به والاحتفال بها في 3 مواقع رئيسية هم : مطار الطائف الدولي، قصر شبرا التاريخي، الساحات الرئيسية في المدينة، كما أن أماكن الحفلات والموسيقى فهي مخطط لها في حديقة الردف بمدينة الطائف.

شاهد أيضاً: سبب اعفاء محافظ جدة من منصبه 1443 و من هو محافظ جدة الجديد؟

حفلات مهرجان زهرة الطائف

وسيشهد المهرجان العديد من الحفلات، حيث سيقام حفل في حديقة الردف يومياً من الاثنين 9 مايو/أيار إلى الثلاثاء 17 مايو/أيار من 700 إلى 900، وأيضاً رابط حجز هذا الحدث المركب للحفلات الموسيقية، الحجوزات مقبولة، وذلك غير الحفلات الجانبية الكبيرة التي يحييها ألمع النجوم مثل: حفل الفنان “دهم التلاسي” الذي أحيا حفل يوم السبت 7 مايو/أيار من الساعة 2230 حتى 1200، وكذلك حفل “عايد يوسف” و”محمود سرور” الأحد ٨ مايو، وأيضاً حفلة “رامي عبد الله” 9 مايو من الساعة 2130 حتى 1200، وحفل الفنانة “برخان” التي صادفت الثلاثاء ١٠ مايو من الساعة ٢٢٣٠ حتى ١٢٠٠.

رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022
رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022

خطوات حجز تذاكر حفلات مهرجان زهرة الطائف

تُعرف الحفلات الوردية باسم حفلات مهرجان الردف ويُحظر دخول أي حفلة دون حجز مسبق عبر الإنترنت ونعرض طريقتها على النحو التالي:

1. افتتاح الموقع الرسمي لحجز تذاكر مهرجان “تيكت مكس” والذي يمكن الدخول عليه مباشرة.
2. حدد علامة التبويب الأحداث من بين الأحداث المعروضة، تصفح ثم حدد الحفلة أو الحدث المناسب.
3. اقرأ معلومات الحدث، ثم انقر فوق احجز الآن.
4. يتم تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وفي حالة عدم وجود تسجيل مسبق على الموقع، يتم إنشاء حساب جديد.
5. قم بتعبئة البيانات المطلوبة (بيانات شخصية + بيانات بطاقة الدفع أونلاين).
6. قم بتأكيد عملية الحجز وستظهر رسالة نجاح وسيتم حفظها لدخول الحزب.

شاهد ايضا: مهرجان الورد الطائفي 2022 أهم الفعاليات والعروض

رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022
رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022

رابط حجز تذاكر مهرجان زهرة الطائف 2022

رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022 من أجل تسهيل عملية تنظيم الحضور في الحفل من حيث الكمية والمقاعد وسهولة الحجز، حيث تم طرح إمكانية الحجز عبر الإنترنت، وبالتالي يمكن لكل مواطن أن يختار الجهة التي تناسبه ، وأن يتعرف على تفاصيلها، حيث أنه في النهاية سيكون ملزماً بها، وقد يمكن الوصول بسهولة إلى رابط الحجز.

وهكذا أوضحنا في هذا المقال عن رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022، وكذلك خطوات حجز تذاكر حفلات مهرجان ورد الطائف 2022، وموعد عيد الوردة الطائفي 1443/2022، وأيضاً حفلات مهرجان الورد الطائف، رابط حجز تذاكر حفلات مهرجان الورد الطائف 2022.