رابط تنسيق المستنفذين جامعة الأزهر 2022 وطريقة تسجيل الرغبات الكترونيا
رابط تنسيق المستنفذين جامعة الأزهر 2022

رابط تنسيق المستنفذين جامعة الأزهر 2022 وطريقة تسجيل الرغبات إلكترونيا، سنوضح من خلال هذا المقال رابط تنسيق جامعة الأزهر للمستنفذين وكيفية تسجيل الرغبات وذلك بعد انتهاء تنسيق المرحلة الأولى والذي استمر لمدة خمسة أيام.

رابط تنسيق المستنفذين جامعة الأزهر 2022

أعلنت جامعة الأزهر عن بدء تنسيق المستنفذين وذلك للطلاب من خريجي السنوات السابقة والشهادات المعاملة والترجمة وتخصص القراءات ويستمر التنسيق بدءًا من أمس الأحد 28 أغسطس وحتى الثامن من سبتمبر 2022.

رابط تنسيق المستنفذين جامعة الأزهر 2022
رابط تنسيق المستنفذين جامعة الأزهر 2022

تنسيق سنوات سابقة

أكدت جامعة الأزهر أن التسجيل بتنسيق السنوات السابقة يكون من خلال الموقع الرسمي للجامعة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لجامعة الأزهر على الرابط التالي: https://azu.edu.eg/azharsr/facs/outfacstd
  • إضافة الرقم القومي.
  • إضافة المجموع في مادة اللغة الإنجليزية.
  • كتابة رمز التحقق بشكل صحيح.
  • انقر على “بحث”.
  • قم بإدخال الرغبات وتأكد من ترتيبها جيدًا بداية من الكليات التي ترغب في الالتحاق بها وحتى الكليات التي في نطاقك الجغرافي.
  • وفي النهاية قم بطباعة طلب التسجيل والذي يساعدك في التقديم للكلية التي تقبل بها.

توقعات تنسيق الأزهر 2022 2023

لكي تتمكن من التقديم في تنسيق الأزهر عليك أولًا دفع جميع المصروفات المطلوبة منك عن طريق فوري، وإذا لم تتمكن من التسجيل في التنسيق أو واجهتك أي عقبات يمكنك التوجه إلى وحدة بيانات جامعة الأزهر واستكمال التسجيل.

توقعات تنسيق الأزهر 2022 2023
توقعات تنسيق الأزهر 2022 2023

تنسيق المستنفذين جامعة الأزهر 2022

يتكون تنسيق الأزهر الشريف من مرحلتين المرحلة الأولى تكون للطلاب الناجحين والمرحلة الثانية للمستنفذين أو الراسبين وتبدأ هذه المرحلة بعد ظهور نتائج الدور الثاني للثانوية الأزهرية.

مكافأة منسوبي الجامعات

صرح الدكتور “سلامة داوود” رئيس جامعة الأزهر عن بدء صرف مكافأة لمنسوبي جامعة الأزهر قيمتها ألف جنيه مصري بسبب جهودهم المبذولة خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وتصرف المكافأة لجميع العاملين في جامعة الأزهر الشريف في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وذلك حرصًا من الجامعة على تشجيع ودعم العاملين بالجامعة والارتقاء بمستوى الجامعة التعليمي والذي يجعلها في أعلى تصنفات شنجهاي 2022 دوليًا وإقليميًا ومحليًا.