رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين لانتخابات البحرين 2022
رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين لانتخابات البحرين 2022

رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين لانتخابات البحرين، ننشر لكم رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين. والتي ستجرى الفترة القادمة في مملكة البحرين لترشيح أعضاء مجلس النواب البحريني الجديد، حيثُ يتم إجراء الانتخابات الرسمية على اسماء المرشحين لاختيار 40 عضواً جديداً لمجلس النواب والذين يشكلون مع 40 عضواً آخرين من مجلس الشورى يتم تعيينهم من قبل ملك البحرين المجلس الوطني البحريني والذي يعين الملك في الأمور التشريعية والتنفيذية في المملكة. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، أبرز أحداث الانتخابات في مملكة البحرين، حيثُ سنقدم لكم رابط الاستعلام عن أسماء جميع المرشحين الذين تم ترشيحهم لانتخابات مجلس نواب البحرين 2022. وأيضا موعد فتح رَابط الاسْتعلام عن أَسماء المُرشحين، وكذلك أسماء المشطوبين من انتخابات البحرين 2022.

رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين لانتخابات البحرين 2022

نقدم إليكم الرَّابط المباشر للاسْتعلام عن أَسماء جميع المُرشحين لانتخابَات مجلس النواب في مملكة البحرين لعام 2022، والذي يتم البحث حوله بكثرة بعد إعلان الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، عن فتح أبواب الترشيح للانتخابات 2022، لانتخاب 40 عضواً جديدا يمثلون مجلس النواب البحريني، والشروط والأحكام اللازمة للترشيح للانتخابات، ورَابط الاسْتعلام عن أَسماء المُرشحين، وذلك عبر موقع الانتخابات البرلمانية البحريني. والآن يمكن الاسْتعلام عن أَسماء جميع المُرشَّحين البحرينيين لانتخاباتِ مجلس النواب في مملكة البحرين عبر رابط الاسْتعلام المباشر من خلال اتباع ما يلي:

  • يتم الانتقال إلى رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين من خلال موقع انتخابات 2022 مملكة البحرين.
  • استعلم من خلال تبويبة (المرشحون)، واختر (قائمة المترشحين 2022).
  • استعلم عن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين من خلال اختيار رقم الدائرة الانتخابية.
  • وأيضا استعلم عن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين من خلال تحديد المحافظة (العاصمة، المحرق، الشمالية، الجنوبية).
  • استعلم عن حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمترشحين، حيثُ تظهر الحسابات المتوفر أسفل أسماء المرشحين لانتخابات البحرين.

اقرأ أيضا: أبل تعلن تحديث أسعارها في بعض الدول بينها البحرين وعُمان

"<yoastmark

موعد الاستعلام عن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين 2022

يتم الاستعلام عن أسماء المرشحين لانتخابات مجلس النواب البحرين 2022، بعد إعلان جداول المرشحين النهائية. والذي من المقرر أن يتم في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 26 أكتوبر من العام الميلادي الحالي 2022، وذلك حسب الخط الزمني المتبقي للانتخابات. أي أن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين تمر أولا بمرحلة فصل لجان الإشراف والتي من المقرر أن تنتهي اليوم الأحد 15 أكتوبر 2022. وبعد ذلك تمر بمرحلة فصل المحكمة، حيثُ يتم فصل الطعون على أسماء المرشحين، ومن المقرر أن تستمر هذه المرحلة حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 25 أكتوبر 2022. ويتم بعدها الإعلان بشكل رسمي عن أسماء المرشحين النهائيين لانتخابات مجلس النواب في البحرين 2022.

إليك أيضا: المملكة والبحرين تفعلان الربط الإلكتروني للجواز الصحي لتسهيل حركة المسافرين والحفاظ على سلامتهم

موعد الاستعلام عن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين 2022
موعد الاستعلام عن أسماء المرشحين لانتخابات البحرين 2022

أسماء المرشحين المشطوبة من القائمة 2022

وتم شطب بعض أسماء المرشحين بعد فصل لجان الإشراف، ولكن من غير المشرع أن يتم نشر أسماء المرشحين المشطوبة من قائمة انتخابات مجلس النواب في البحرين. كما ويمكن أيضا أن يتقدم المرشحون الذين تم شطب أسماؤهم بطلبات الطعن أمام محكمة الاستئناف العليا للحصول على فصل من المحكمة بقرار الشطب.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حيث تحدثنا عن “رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين لانتخابات البحرين”، وأيضا موعد الاسْتعلام عن أَسماء المُرشحين لانتخابَات مجلس النواب في البَحرين حسب الخط الزمني المتبقي للانتخابَات. وكذلك أسماء المرشحين الذين تم شطبهم من القائمة والإجراءات التي يمكنهم اتباعها.