رابط التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية 1444 شرح بالخطوات
رابط التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية 1444 شرح بالخطوات

رابط التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية 1444 شرح بالخطوات. تعد الرخصة المهنية من أهم متطلبات الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية، ويتم الحصول على هذه الرخصة عن طريق اجتياز اختبار الرخصة المهنية. وتقوم منصة همة بتقديم دورات مكثفة وتدريبات تحتوي على اختبارات متعددة وإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة باختبار الرخصة المدنية وهذا ما يدفع الكثير من المتقدمين إلى الاختبار للبحث عن طريقة التسجيل في الدورات والمحاضرات المكثفة التي تقدمها المنصة. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري رابط الانضمام إلى الدورات التي تقدمها المنصة  بالإضافة إلى شرح خطوات التسجيل.

دورات الرخصة المهنية منصة التعليم المنزلي

تقوم منصة التعليم المنزلي بتوفير تدريبات مكثفة من أجل اجتياز اختبارات الترخيص المهني بنجاح ، سواء كان ذلك للمعلمين في الوظيفة أو للمرشحين لدرجة البكالوريوس الذين يريدون دخول مجال التدريس والمقارنة مع وزارة التعليم السعودية. تحتوي الدورات على محاضرات عملية واختبارات متعددة. كما يتضمن عدد من التمارين والتصنيفات والأجوبة على كافة الاستفسارات حول امتحانات الترخيص المهني.

اقرأ أيضاً: شروط ورابط الاستعلام عن الأعمال الممتازة وزارة التربية في الكويت 2023

طريقة التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية 1444

يتاح التسجيل في دورات منصة همة للتراخيص المهنية لكافة المتقدمين لامتحانات الترخيص المهني ضمن المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق منصة همة الإلكترونية عبر اختيار الدورة التي يريد المتقدم  حضورها ثم دفع الرسوم المستحقة من أجل الاشتراك في الدورة. وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد دورات مباشرة ومتاحة و مسجلة من قبل المستخدم بينما يوجد دورات أخرى مسجلة فقط ، أو بث مباشر فقط حسب الدورة التي يرغبون تسجيلهم بها. ويمكن التسجيل في الدورات عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة همة الإلكترونية.
  • ثم تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم ضمن المنصة. أو عمل حساب جديد في حال عدم امتلاك حساب سابق.
  • اختيار تبويب “الرخصة المهنية” من منصة المعلم.
  • ثم تحديد تخصص من خلال رمز التخصص.
  • الاشتراك في الدورة.
  • الانتقال إلى أسفل الصفحة وإتمام خطوات الاشتراك.
  • ثم قراءة الشروط والأحكام ثم الضغط فوق زر “متابعة”.
  • كتابة تفاصيل التحويل المصرفي ، ثم الضغط على زر “متابعة”.
  • بعدها يؤكد الاشتراك خلال ثمان و أرعين ساعة.

"رابط

اقرأ أيضاً: رابط التقديم على وظائف مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي والشروط المطلوبة

رابط التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية

ولا ننسى أن نذكر رابط منصة همة الإلكترونية من أجل التسجيل في دورات المنصة لاجتياز الاختبار ( https://hemma.sa/home ). حيث تقدم المنصة للمعلمين وخريجي مرحلة البكالوريوس دورات مكثفة بدءاً من الصفر. لا يحتاج الأمر سوى تسجيلِ معلومات المتقدِّم وتسديد الرسوم، ليصبح مشتركًا رسمياً ضمن الدورة ويحصل على جميع المحاضرات والدروس والاختبارات.

اقرأ أيضاً: رابط الاستعلام عن رصيد البطاقة السوداء مصرف الراجحي 1444شروط الحصول على الفيزا السوداء

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال أبرز المعلومات المتعلقة باختبار الرخصة المهنية. بالإضافة إلى رابط التسجيل في دورات منصة همة الرخصة المهنية 1444 و شرح خطوات التسجيل.