ذكرى استشهاد الرسول الاعظم

[ad_1]

Anniversary of the martyrdom of the Great Prophet

في ذكرى استشهاد الرسول الاعظم، بدء العرب وبالأخص السعوديين بنشر هاشتاق #استشهاد_الرسول_الاعظم في تويتر، حيث تصدر بشكل سريع جدا في سعودية، حيث يذكرون قصة ستشهاد النبي الرسول محمد(ص) اغتيالا بالسم.

استشهاد النبي الاعظم

الجريمة الكبرى النكراء في اغتيال الرسول محمد (ص) بالسم، وقد كان فعل مدبر ومخطط له، وإذا بحثنا في الوضع السياسي الاجتماعي في المدينة ستجد بأن النبي (ص) مات مستشهدا مسموما من قبل أناس كان همهم السلطة الدنيوية.

ولذلك دخلت آراء دخيلة على الإسلام تمنع البحث في الماضي وتعتبره غير جائز. وللبحث يجب أن نتجرد من تلك الأفكار المتمثلة بالعادات والتقاليد ولا تمت بصلة للإسلام. وبسبب قمع حريات التفكير تخرجت أجيال لا تعرف إلا القهر والاستبداد والقتل والكراهية وقطع الرؤوس.. ولا يسمح الأحرار اليوم بقمع حريات التفكير في أهم قضية تخص المؤمنين الأبرار الصادقين الموالين. وان الله حث الإنسان على التفكير والاستنباط وعدم الركون إلى أمور جرت عليها عادات وتقاليد.

والمصادر التاريخية الشيعية والسنية تتفق على أن النبي صلى الله عليه وآله مات مسموماً، ولكن بعض المصادر السنية تحاول أن تتغاضى عن ذلك.. وهذا بحد ذاته يشير إلى تورط شخصيات مهمة عندهم في عملية القتل..

والله لقد سم رسول الله

جاء في السيرة النبوية لابن كثير: – عن الأعمش عن عبد الله بن نمرة عن أب الأحوص عن عبد الله بن مسعود إذ قال: لئن أحلف تسعا أن رسول الله قتل قتلا أحب إلي من أن أحلف واحدة أنه لم يقتل، وذلك لأن الله اتخذه نبيا واتخذه شهيدا.

وما يدعم هذه الحقيقة أيضًا أن أعراض السم ظهرت على وجه وجسد الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) قبل وفاته بفترة وجيزة. العنيف في رأسه المقدس والمكرّم قد رافق هذا الارتفاع في درجة الحرارة. من المعروف طبيا أن ارتفاع درجة حرارة الجسم والصداع الشديد نتيجة لجرعة السم.

يوم استشاهد الرسول الاعظم

إن جريمة اغتيال الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) بالسم هي جريمة كبرى وشنيعة تمر بنا ، وكان عملاً مخططًا ومخططًا ، وإذا فحصنا الوضع الاجتماعي والسياسي في المدينة المنورة ، فسنجد أن الرسول (صلى الله عليه وسلم) (…) صلى الله عليه وسلم) استشهدًا مسموماً من قبل أشخاص يهتمون بالسلطة الدنيوية.

 

[ad_2]