دنيا سمير غانم تجدد تعاقدها مع «اليونيسيف» وتستأنف تصوير «عالم موازي» لرمضان القادم

[ad_1]

أَبدَت النجمة المصرية دنيا سمير غانم سعادتها بالتعاون الذي يجمعها بمنظمة «اليونيسيف»، مثنية على المنظمة التي تهتم بشؤون الأطفال وتُوَفِّر جميع حقوقهم واحتياجاتهم الصحية الجسدية والنفسية والتعليمية، بجانب توفير الأمان لهم.

وافقت على تجديد التعاقد مع «اليونيسيف» لرعايتها الدؤوبة للأطفال

وقالت دنيا إنها في غاية السعادة بتجديد عقدها مع منظمة بمنظمة «اليونيسيف»، التي ترعى وتهتم بالأطفال، إذ إنها وافقت على تجديد مرة أخرى لأنها ترى أن المنظمة تبذل مجهوداً كبيراً من أجل إسعاد وخدمة الأطفال حول العالم ومصر بشكل دؤوب.

دنيا سمير غانم خلال إحدى فعاليات اليونيسيف – الصورة من حسابها على انستغرام

لابد للطفل أن يلقى الأمان من أهله

وكشفت دنيا سمير غانم عن أنّ الظروف التي مرت بها منعتها من تقديم جميع الحملات المتفق عليها، لكنها حاولت في نهاية العام تقديمها، مشيرة إلى أنها تستمتع بجميع الحملات التي تشارك فيها مع «اليونيسيف».
وطالبت دنيا سمير غانم بأنه لا بد أن يرى الطفل أولاً الأمان والحب من أسرته، كما يجب عليها أن تستمع إليه دائماً، ولا يجب أن يطبق هذا فقط على الأطفال بل يجب أيضاً أن يطبق على الكبار.

النجمةدنيا سمير غانم – الصورة من حسابها على انستغرام

الحياة مليئة بالعقبات والتنمر على الأطفال أخطرها

وأكدت دنيا أنّه يجب على الأهل ألا يعاقبوا أبناءهم كثيراً، لأنّ الحياة مليئة بالعقبات، وسوف يواجهون العديد من المشاكل مثل «التنمر» لذلك لا بد أن يشعر بأنّه إنسان كامل في بيته، لأنّه لن يَشعر بذلك خارج بيته.

أنتظر طرح «تسليم أهالي» في دور السينما

وعن استعدادها للعودة مرة أخرى للعمل الفني كشفت دنيا سمير غانم أنّها انتهت من تصوير فيلمها السينمائي الجديد «تسليم أهالي» حيث تنتظر عرضه، كما تستعد لاستئناف تصوير باقي مشاهدها في مسلسل «عالم موازي»، للمشاركة به في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

الفنان الراحل سمير غانم – الصورة من حساب دنيا على انستغرام

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم احتفلت أمس بذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم، حيث وجهت إليه رسالة عبر حسابها على انستغرام قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويا رب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]