خطوات حجز تذاكر سفاري الرياض 2021 وأسعارها

[ad_1]

لعشاق المغامرة ومحبي التجوال، حانت فرصتكم الآن للاشتراك في فعاليات سفاري الرياض لعام 2021، والتي تعتمد على جذب الزوار الذين يرغبون في معايشة تجربة مختلفة تعتمد على عنصري الإثارة والتشويق، وذلك لكون منطقة رياض سفاري تتمتع بكونها تحتضن مجموعة من الحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض، وتضم بداخلها مجموعة من الفعاليات التي ستجعل الزوار يقضون وقتًا ممتعًا لأول مرة في حياتهم.

فعاليات سفاري الرياض

من المقرر أن تشهد منطقة سفاري الرياض عدة فعاليات، تعتمد على الأنشطة والعروض المميزة، وهي على الترتيب:

أولًا: مسيرة استعراضية يتم إطلاقها في الموقع كل ساعة تضم مجموعة من الفنون الاستعراضية.

ثانيًا: وجود الحديقة المغلقة وهي منطقة ضخمة تسمح للحضور بمعايشة الأجواء البرية وقضاء وقتًا ممتعًا.

ثالثًا: فعاليات المسرح المفتوح الذي يقدم على خشبته العديد من المسرحيات، إضافة إلى وجود منطقة مخصصة للأطفال تضم ألعابًا متنوعة وترفيهية.

رابعًا: عروض حرب الألوان وفيها يتم تقاذف الألوان بين الأفراد وبعضهم البعض لخوض حرب باردة، أي أن المكان مخصص للمرح من الدرجة الأولى.

خامسًا: المنقطة التي ينتظرها أغلب الزوار من الكبار والصغار، وتعتمد على تقديم العديد من الأنشطة التشويقية والفعاليات المحببة لدى الأطفال.

آلية حجز تذاكر سفاري الرياض

يمكنك شراء تذكرتك والاشتراك ضمن فعاليات سفاري الرياض، من خلال الخطوات الآتية:

– قم بزيارة الموقع الخاص بحجز التذاكر.

– من ثم قم بتحديد الحدث الذي ترغب بالاشتراك به وهو سفاري رياض، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول بواسطة إدخال جميع البيانات المطلوبة.

– قم بإدخال بيانات الشراء ومن ثم دفع القيمة.

– احرص على قراءة كافة التعليمات الخاصة بالحدث الذي ترغب بزيارته.

– التأكد من الحالة الصحية على تطبيق توكلنا للمحصنين.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار التذاكر تبلغ 1000 ريال سعودي، وذلك لرحلة سفاري تشمل 4 أشخاص لدخول المنتزه، و150 ريال سعودي، لرحلة سفاري «حافلة» شاملة دخول المنتزه.



[ad_2]