خدمة كلمني موبايلي

[ad_1]

خدمة كلمني موبايلي من الخدمات الهامة التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام. يمكنك التعرف على خدمات موبايلي للاتصالات عن طريق الاتصال على خدمة العملاء واستخدام ما يناسبك منها.

طريقة إرسال كلمني موبايلي

خدمات موبايلي للاتصالات
من فضلك كلمني

إذا كنت في مكان بعيد عن فروع شحن الموبايل ولا زلت ترغب في إجراء محادثة هامة على الهاتف، يمكنك تفعيل خدمة كلمني موبايلي على الفور بمنتهى السهولة ولكن يمكنك استغلالها لنفس الشبكة فقط.

ما عليك عزيزنا العميل سوء أنتكتب على لوحة مفاتيح جوالك *199* ثم اكتب رقم الهاتف الذي ترغب في التواصل معه ثم علامة # وسوف تصل رسالة لصديقك على الطرف الآخر تطلب منه أن يحادثك، في مضمونها “من فضلك حاول الاتصال بي” مع التأكد بأن الطرف الآخر الذي ترسل له الرسالة على شبكة موبايلي أو STC أو يتبع شركة زين أو سوا.

“اقرأ أيضًا: خدمة عملاء زين الكويت“

كلمني موبايلي بطريقة أخرى

هنا نتعرف على طريقة أخرى لإرسال هذه الرسالة لعملاء الشركات التي أشرنا لها في السابق لأن ما عداهم لن يكون متاحًا لك التواصل معهم باستخدام خدمة كلمني موبايلي، والطريقة كالتالي:

خدمات موبايلي
كول مي موبايلي
  • اكتب نفس الكود السابق ولكن بطريقة أخرى هكذا؛ *199# ثم اضغط علامة الاتصال.
  • يظهر على الشاشة كلمة “رد” قم بالضغط عليه ثم اكتب رقم الجوال المراد التواصل معه وإرسال رسالة كلمني.
  • انقر إرسال، وسوف تصله رسالتك ويتصل بك على الفور.

كانت هذه الخدمة موجهة من شركة موبايلي لعملائها الكرام للتيسبر عليهم حال انتهى الرصيد وكانت لديهم مكالمات هامة يرغبون في إنجازها، حتى يتم تعبئة الرصيد مرة أخرى.

خدمة عملاء موبايلي

خدمة العملاء
خدمة عملاء موبايلي

إليكم طريقة أخرى يمكنكم استخدامها كمحاولة للتواصل مع الأهل والأصدقاء عند الضرورة وفي نفس الوقت لا يوجد رصيد بالجوال، حيث أتاحت شركة موبايلي خدمة عملاء متميزة ومتواجدة مع عملاء موبايلي لحل أي مشكلة يتعرضون لها على مدار 24 ساعة يوميًا.

فقط قم بالاتصال على رقم 1100 من هاتفك الجوال، وسوف يتواصل واحد من ممثلي خدمة العملاء معك لإنجاز المهمة بدلًا عنك، ويتم إرسال رسالة كلمني موبايلي إلى الرقم الذي ترغب في التواصل معه.

“اقرأ أيضًا: تعبئة رصيد زين الكويت“

تكلفة الخدمة

في الواقع لا يتم تحصيل أي مبالغ نقدية مقابل الخدمة، فهي مجانية مائة بالمائة ولكن حتى ثلاث مرات فقط، فلو كنت مضطرًا لاستخدامها مرة أخرى علي تسديد قيمة مالية قدرها 15 هللة سعودية، ولا تنسى التوجه إلى موقع شركة موبايلي الرسمي للتعرف على كافة العروض والخدمات التي وفرتها الشركة لجميع عملائها؛ عملًا منها على إرضاء الجميع، وإزالة أية عراقيل تواجههم.

“اقرأ أيضًا: عروض زين مسبقة الدفع“

خمسة ريال من موبايلي

ماذا لو استهلكت عدد مرات خدمة كلمني؟ في هذه الحالة لن يكون متاحًا لك استخدام خدمة كلمني موبايلي مرة أخرى، فماذا لو كان الأمر حتميًا بالنسبة لك؟!

يمكنك الاستفادة من واحدة من خدمات شركة موبايلي الأخرى والتي لا تنتهي. وهي تحويل خمسة ريالات إلى رصيدك الذي نفذ، حتى تستخدمها في إرسال الرسائل أو المكالمات الهامة، بالطريقة التالية:

  • اكتب الكود *405# وأرسله في رسالة إلى رقم 1100.
  • لن تتنظر مطولًا حتى تجد رسالة على هاتفك بإرسال رصيد قدره 5 ريال سعودي.
  • عندما تقوم بتعبئة الرصيد مرة أخرى سيتم خصم المبلغ بالإضافة إلى قيمة الضريبة.

كانت هذه بعض طرق استخدام خدمة كلمني موبايلي التي يصعب الاستغناء عنها في الطوارئ وبعد نفاذ الرصيد دون مقدمات. لا تترك خدمات موبايلي للاتصالات الكثيرة دون أن تستفيد منها، واحرص على معرفة المزيد من خلال موقع موبايلي.



[ad_2]