خدمات منصة مصر الرقمية رابط وطريقة التسجيل

خدمات منصة مصر الرقمية رابط وطريقة التسجيل، حيث سنقدم إليك من موقع منارة الإخباري كافة التفاصيل حول الخدمات التي تعمل منصة مصر الرقمية على تقديمها.

حيث تم البحث من قبل الكثير من الأفراد في مصر للتعرف على الخطوات والتفاصيل الكاملة لمنصة مصر الرقمية، وكيفية التسجيل في منصة مصر الرقمية 2022. فإن عمليات البحث عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حول طبيعة الخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية وكيف يمكن للأفراد الاستفادة منها مكثفة جدا في الساعات الأخيرة.

منصة مصر الرقمية

يعد موقع منصة مصر الرقمية بوابة الخدمات الحكومية التي تتيح الخدمات الحكومية الرقمية بشكل سهل وشخصي وحديث، عن طريق التحول الرقمي للبنية المعلوماتية في مصر.

يمكن للجميع تحميل التطبيق باسم الخدمات الرقمية واستخدامه، حيث أنه متاح على أجهزة الأندرويد في الوقت الحالي. كما سيتم توفيره على أجهزة الآيفون في القريب العاجل. يمكن تسجيل الدخول باستخدام الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول، الذي يلزم أن يكون مسجلًا باسمك.

خدمات منصة مصر الجديدة 2022

خدمات منصة مصر الرقمية
خدمات منصة مصر الرقمية

تتيح منصة مصر الرقمية الكثير من الخدمات من خلال التسجيل لديها، تتمثل هذه الخدمات بما يلي:

الخدمات التوثيق، الشهر العقاري، التموينْ الضرائب العقارية، خدمات القضايا، المحاكم، السجل التجاري، الأحوال المدنية والتأمين الاجتماعي.

رابط منصة مصر الرقمية

يرغب العديد من الأفراد في مصر معرفة التفاصيل بشكل كامل حول منصة مصر الرقمية، وكيفية التسجيل على بوابة مصر الرقمية 2022. لذلك ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير على الإنترنت والسوشيال ميديا لمعرفة طبيعة الخدمات التي توفرها بوابة مصر الرقمية وكيف يمكن الاستفادة منها، لذلك تم إتاحة الرابط لتسجيل في المنصة عبر هذا الرابط (اضغط هنا).

خطوات التسجيل في المنصة

تخصص بوابة مصر الإلكترونية قسم لاستقبال وتلقي كافة الأسئلة الشائعة التي تجول في ذهن المواطن المصري، وتقوم بالرد عليها في أسرع وقت عبر الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية، تتمثل خطوات التسجيل في منصة مصر الرقمية بالتالي:

  • كي تتمكن من التسجيل على رابط بوابة مصر الرقمية 2022 يلزم تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني المتوفر بهذا الرابط (اضغط هنا)
  • قم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب بهدف التسجيل على بوابة مصر الرقمية 2022، ثم قم بإدخال الرقم القومي الخاص بك ورقم هاتفك المحمول.
  • قم بإدخال رقم المصنع المتوفر في أسفل البطاقة.
  • سيتم إظهار قائمة لإدخال رقم الهاتف الخاص بك والرقم القومي أيضا من خلال البيانات التي ستتلقاها على شكل رسالة على هاتفك بكود مكون من 6 أرقام.
  • ادخال كلمة مرور جديدة، ثم أعد كتابة كلمة المرور ذاتها، وادخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو الايميل.

عرض لكم موقع منارة الإخباري كافة التفاصيل التي تتعلق فس حول خدمات منصة مصر الرقمية، كيفية التسجيل فيها عبر الرابط الرسمي للمنصة.

قد يهمك أيضاً: رابط منصة الاعتماد الاستعلام عن الراتب والمستحقات الماليةرابط منصة الاعتماد الاستعلام عن الراتب والمستحقات المالية