خاص.. هاجر أحمد تطلب الدعاء بعد معاناتها من آلام ومضاعفات كورونا

[ad_1]

كشف مصدر خاص لـ«سيدتي» أنّ النجمة الشابة المصرية هاجر أحمد ما زالت تتلقي العلاج جراء إصابتها بفيروس كورونا.

هاجر أحمد – الصورة من حسابها على انستغرام

وصرح المصدر بأنّ الفنانة هاجر أحمد تُعاني من مضاعفات وآلام كورونا التي تقسو عليها بشدة حالياً، حيث تعاني من صعوبة في التنفس.
وحاولت «سيدتي» الاطمئنان على صحتها أو معرفة أي تفاصيل أخرى عن مكان تلقي العلاج ولكن لم يتسنِ لنا معرفة المزيد، حيث اكتفى المصدر الفني بنقل تحياتها للجمهور وطلبت الدعاء لها حتى تخرج من محنتها المرضية الشديدة؛ حسب وصف المصدر لنا.

جدير بالذكر أنّ هاجر أحمد حَقّقت نجاحاً كبيراً في حكايتها الأخيرة “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا” مع زميلتها الفنانة هنادي مهنى، حيث شاركها البطولة أحمد بدير وحنان سليمان وإسلام إبراهيم وسلوى عثمان، حيث تُلقِي الحكاية الضوء على قضية الزواج في بيت العائلة، وكيفية التحولات التي تحدث في حياة العرائس بعد تَدَخّل الأهل في الأمر، بالإضافة لمناقشتها علاقة الأم بابنها وتدخلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج. كما تصدرت الحكاية محركات البحث على غوغل، وحازت أيضاً على اهتمام الجمهور منذ بداية عرضها السبت الماضي.

هاجر أحمد – الصورة من حسابها على انستغرام

مسلسل «إلا أنا» فكرة يسرى الفخراني، ويعرض على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلفين في 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]