حقيقة القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي
حقيقة القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

حقيقة القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي – كشفت السلطات البنغالية صباح اليوم عن اللقاء القبض على فتاة كويتية قامت بالدخول إلى بنغلاديش الشعبية بطريقة غير رسمية عن طريق جمهورية الهند وذلك لأن جمهورية الهند تقع على حدود بنغلاديش. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف أكثر على حقيقة إلقاء القبض على فتاة كويتية قامت بالهروب مع عشيقها البنغالي.

حقيقة القاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

حقيقة إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي. أعلنت الحكومة البنغالية صباح اليوم عن إلقاء القبض على فتاة كويتية كانت تحاول الدخول إلى جمهورية بنغلاديش مع عشيقها البنغالي دون أي تصريحات رسمية. كما أنها حاولت الدخول إلى الجمهورية البنغالية عن طريق الحدود التي تقع بين جمهورية الهند وجمهورية بنغلاديش الشعبية. لم تذكر الحكومة البنغالية أي تفاصيل عن الحادث . لكن بالتأكيد حدث ذلك خلال في أولى شهر فبراير وعند إلقاء القبض على الفتاة قامت السلطات البنغالية بالتحقيق معهم خلال الأيام السابقة وبعدها أعلنت القبض على الفتاة الكويتية وعشيقها البنغالي.

اقرأ أيضا: مشاري الجاسم رجل الاعمال الكويتي السيرة الذاتية

تفاصيل إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي كاملة

تفاصيل إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع بنغالي. قامت الشرطة بالإعلان عن اختفاء امرأة كويتية تبلغ من العمر 31 عاما فقدت في يوم 27 يناير من أمام حديقة حيوانات الليبور في كولكاتا بجمهورية الهند. وقد أكد أحد المسؤولين بمركز الشرطة أن البلاغ تم تقديمه من خلال شقيقها الأصغر الذي جاء برفقتها إلى مدينة كولكاتا في يوم 21 يناير لتلقي العلاج. وبعد معرفة السفارة الكويتية بالبلاغ المقدم عن اختفاء المرأة الكويتية قامت السفارة الكويتية بإرسال خطاب إلى مفوض شرطة كولكاتا للمساعدة في العثور على فتاة الكويتية. وقد أكدت الشرطة الهندية أن الأشقاء بعد وصولهم إلى المدينة أقاموا في فندق 5 نجوم ولكن الفتاة لم تمتلك شريحة محلية أو دولية يمكن تتبعها بها. لكن عند فحص الكاميرات من أمام حديقة الحيوانات الليبور في كولكاتا تأكد أنها ركبت سيارة أجرة مع رجل لم يتم التعرف عليه.
لكن بعد العثور على سائق سيارة الأجرة أدل الشرطة على مكان نزولهم وكان في وسط مدينة كولكاتا . وخلال التحقيق تبين أنها استقلت سيارة أجرة إضافية مع عشيقها وتوجها إلى حدود بنغلاديش وعندما اكتشف الشرطة الأمر قامت بإصدار الإنذار الأحمر بالمنطقة الحدودية بين دولة الهند وجمهورية بنغلاديش الشعبية. وبعد مراقبة المرأة لعبوها الحدود قامت السلطات بالابلاغ السفارة الكويتية في مدينة نيودلهي. وجاءت تفاصيل قبض الفتاة الكويتية كما ذكرت بعض الصحف الهندية وأهمها صحيفة التايمز الهندية.

إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي
إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي

اقرأ أيضا: من هي قاتلة الشاب السعودي وليد الغريبي

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز فقد عرضنا لكم حقيقة إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي، وتفاصيل إلقاء القبض على فتاة كويتية هربت مع عشيقها البنغالي كاملة.

الأسئلة الشائعة

ما هو عمر الفتاة الكويتية التي هربت مع البنغالي؟

كما ذكرت تحقيقات الشرطة الهندية أن عمر الفتاة الكويتية 31 عاما.

العلاقات بين دولة الكويت وجمهورية بنغلاديش؟

هناك تعاون كبير في جميع المجالات وأهمها المجال العسكري. وتعتبر دولة الكويت هي أول دولة خليجية تعترف بجمهورية بنغلاديش بعد انتهاء الصراع المسلح في عام 1971م