حفل عمرو دياب في دبي .. الحضور بشروط

[ad_1]

يستعد المطرب المصري عمرو دياب لإحياء أول حفل علني له في العام 2021، يوم 22 يناير الجاري باستاد دبي الدولي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق والمقام في الفترة من منتصف ديسمبر حتى 30 يناير ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ووضعت اللجنة المنظمة عدة اشتراطات لسماح دخول الجمهور.

عمرو دياب
حفل عمرو دياب سيقام باستاد دبي الدولي

الشركة المنظمة للحفل بدأت طرح التذاكر على منصتها الإلكترونية للحجز وقسمتها إلى 3 فئات الأولى هي “vip” وسعرها 875 درهم إماراتي بما يوازي 3750 جنيها مصريا والثانية هي الذهبية وقيمتها 665 درهما والثالثة الفضية وقيمتها 550 درهما.

عمرو دياب
شروط صارمة لحضور حفل عمرو دياب

وفرضت الجهة المنظمة شروطا قاسية على الجمهور وهي الالتزام بالكمامات والمعقمات بداية من دخول الحفل لمنع انتشار كورونا، وطالب الجمهور بقياس الحرارة قبل الحضور ومن يلاحظ أعراض لا يحضر من البداية خوفا على الآخرين حيث سيخضع لكشف الحرارة قبل الدخول ويمنع من يلاحظ ارتفاع حرارته.

 

يذكر أنت عمرو دياب استقبل العام الجديد في دبي، وقام باحياء حفلة خاصة، وتواجدت زوجته زينة عاشور واولادهم في دبي بنفس التوقيت، كما تواجدت النجمة دينا الشربيني، ولكن عمرو لم يظهر في أي صورة معهم، وقام بتداول مقطع فيديو واحد جمعه بالنجم اللبناني راغب علامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]